موضة

طريقة تنسيق البوت الميتاليك في شتاء 2022 لإطلالة جريئة

تعتبر طريقة تنسيق البوت الميتاليك في شتاء 2022، من الاختيارات الهامة التي تعتمد عليها العديد من السيدات في إطلالتهن الشتوية.

طريقة تنسيق البوت الميتاليك في الشتاء

ويمكن تنسيق البوت الميتالك بأكثر من شكل وأسلوب مختلف وملفت للنظر، لا سيما أنه يعتبر من أبرز الاختيارات في موسم الشتاء الحالي 2022.

طريقة تنسيق البوت الميتاليك
طريقة تنسيق البوت الميتاليك

وفي حالة كنت ترغبين في أن تظهرين بشكل متألق بالموديلات العالية، أو التي تصل إلى حدود الكاحل، فيمكنك اختيار أكثر من شكل وطريقة تساعدك في تنسيق البوت الميتاليك بأسلوب مختلف وحيوي.

طريقة تنسيق البوت الميتاليك في شتاء 2022 لإطلالة جريئة

وخلال السطور التالية، تستعرض «الجوهرة» عدد من الطرق التي يمكن عن طريقها أن تستوحي أفكار مميزة لتنسيق البوت الميتاليك في إطلالاتك الشتوية.

تنسيق البوت الميتاليك مع الفساتين القصيرة والمعاطف الطويلة

تستطيع الفتيات اختيار ارتداء الفساتين القصيرة مع البوت الميتاليك عالي الساق، ليعطي إطلالة ملفتة للنظر مميزة.

وقدمت دار Louis Vuitton موضة البوت الميتاليك عالي الساق، بحيث يمكنك تنسيقه مع الموديلات المات التي تصل حتى حدود الكاحل، كما يمكنكِ الاعتماد على الرباط الأسود على طول الحذاء مع العقدة الأمامية العريضة من الأعلى الذي يكون مع التصميم المسطح، حتى تضمني إطلالة أنيقة وكاجوال مع الفساتين القصيرة.

طريقة تنسيق البوت الميتاليك

أيضًا، يمكن أن تختاري من دار Balenciaga أفكار تنسيق البوت الميتاليك عالي الساق، فهو من التصاميم التي تتخطى الركبة مع معطف بيج طويل مفتوح من الأمام لتظهري بإطلالة ساحرة.

 

تنسيق البوت الميتاليك مع الفساتين

إذا كنتِ ترغبين في اختيار أفكار مميزة لتنسيق البوت الميتاليك بشكل بارز بحيث تجعليه مناسب للاطلالات النهارية، يمكنكِ اختيار من دار Isabel Marant الحذاء الميتاليك الذي يلمع ويتخطى حدود الكاحل مع الكعب الاسود العريض، ولكن المريح، مع موضة الشورتات القصيرة والفساتين الضيقة الطويلة لتظهري بإطلالة جريئة مختلفة.

تنسيق البوت الميتاليك
طريقة تنسيق البوت الميتاليك

وصممت دار Coperni  أفكار مميزة من أجل تنسيق البوت الميتاليك وذلك مع القماش الفضي البراق، بالإضافة إلى حبيبات الجليتر النافرة؛ حيث يمكنك اختيارها مع صيحة الفساتين الزهرية الفاتحة والقصيرة، وهذه الإطلالة مناسبة لجميع السهرات فهي ذات مظهر راقي مختلف.


تنسيق البوت الميتاليك مع التنانير الحمراء

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الجريئة غير المنتشرة، إلا أنها تعطي أناقة خاصة عند اختياره، ويكون أكثر تميزًا عند تنسيقه مع البوت الميتاليك البراق ذي الساق العالية.

ومن وحي إطلالات Victoria Beckham، تستطعين تنسيقة البوت الميتالك مع التنانير الحمراء ذات التول الشفاف وهيكول أو جاكت قصير، لتحصلي على إطلالة غير تقليدية ومتألقة.

طريقة تنسيق البوت الميتاليك
طريقة تنسيق البوت الميتاليك

اقرأ أيضًا: تصاميم أحذية عالية لشتاء 2022 لإطلالة متألقة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى