مكياج

طريقة تكبير الشفايف في دقائق بدون حقن

تبذل الكثير من السيدات جهدها في محاولة «تكبير الشفايف»، وإضافة حجم إضافي عليها دون التوجه لعمليات الحقن التجميلية، إلا أن البعض تجدن صعوبة في تحقيق ذلك الأمر.

وهناك طريقة أثبتت فعاليتها في تكبير الشفايف، خلال دقائق باستخدام «الكونتور»، ونرصد في السطور التالية الطريقة، مع ضرورة استخدام لونين من أحمر الشفاه لتطبيقهما..

– اختيار غلوس الشفاه

تتمثل القاعدة الرئيسية في أن تكون الشفتان ناعمتين ومصقولتين، حتى ينزلق عليهما جيدًا، ويجب تقشير الشفاة قبل وضع الغلوس، ثم وضع مرهم مع فركها بلطف بمنديل ورقي للتخلص من نثرات الجلد الصغيرة.

ويجب تحديد لون بشرتك بعناية لما يترتب عليه من اختيار لون الغلوس، فإذا كانت بشرتك مطفأة أو باللون البرونزي يجب اختيار الألوان المائلة للبرتقالي أو المشمشي أو المرجاني، وإذا كانت البشرة فاتحة يجب اختيار ألوان ناعمة مثل الوردي والبيج والخوخي.

– طريقة تطبيق كونتور تكبير الشفايف

في البداية، يجب رسم محيط شفتيك بقلم وردي داكن اللون على الشفايف، ثم حرف X عند رأس الشفاه، ثم تحديد الشفاه بلوني جوانب الفم السفلية ثم العلوية من الخارج إلى الداخل، مع ترك المنطقة الوسطى دون تلوين.

ارسمي خط عامودي في وسط الشفاة السفلية وخطين مائلين حول الخط العامودي بنفس قلم الشفايف، ثم تحديد الشفايف بالكونتور واستعيني بالغلوس لرسم الشفاة باللون البني، ورسم طبقة من فوق الغلوس بواسطة الروج الباج في النهاية.

اقرأ أيضًا: نصائح لحماية الشفاه من التصبغات اللونية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق