ثقافة

طرح تذاكر معرض الرياض الدولي للكتاب عبر «توكلنا»

يحرص القائمون على معرض الرياض الدولي للكتاب 2021، على توفير زيارة آمنة لزوار المعرض الذي انطلق أمس الجمعة الموافق 1 أكتوبر، وذلك من خلال إدراج تذاكر المعرض عبر تطبيق «توكلنا».

معرض الرياض الدولي للكتاب

تذاكر معرض الرياض الدولي للكتاب 2021

وأعلنت هيئة الأدب والنشر والترجمة، توقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا»؛ للتنسيق المشترك بينهما من أجل إدراج تذاكر حضور المعرض في منظومة «توكلنا».

ونشرت الهيئة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بالتزامن مع انطلاق المعرض، قائلة «‏في خطوة لتوفير زيارة آمنة لزوار ‎معرض الرياض الدولي للكتاب 2021؛ وقعت ‎هيئة الأدب والنشر والترجمة مذكرة تفاهم مع سدايا للتنسيق بشأن تذاكر حضور المعرض».

ويتمثل دور هيئة الأدب والنشر في هذه المذكرة، في اعتماد خدمة التذاكر في تطبيق «توكلنا» كوسيلة رسمية لدخول المعرض والفعاليات المصاحبة، مع إلزام منصة بيع التذاكر بالربط مع التطبيق.

فيما تتولى «سدايا» إتاحة ربط تذاكر المعرض وفعالياته المصاحبة في «توكلنا» عبر المنصات المعتمدة لهيئة الأدب والنشر والترجمة، فضلًا عن تمكين المستفيد من استعراضها بحسابه في توكلنا واستخدامها في دخول الفعاليات.

وانطلق معرض الرياض الدولي للكتاب 2021، مساء أمس الجمعة الأول من أكتوبر، على أن يستمر حتى 10 أكتوبر تحت رعاية خادم الخرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ويستضيف دولة العراق كضيف شرف لهذه الدورة.

 

اقرأ أيضًا: إطلاق جائزة معرض الرياض الدولي للكتاب 2021 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى