موضةمجوهرات

صور| الأساور الماسية الناعمة لإطلالة جذابة وفاخرة

تهتم السيدات بأن يظهرن بإطلالة متألقة في مناسبتهن المختلفة، خاصة إذا كانت حفلة مميزة أو مهمة، وذلك من خلال ارتداء الأساور الماسية الناعمة الفاخرة، التي تزيد من جمال إطلالتها.

الأساور الماسية الناعمة

نجد أن الأساور الماسية من قطع المجوهرات المميزة التي تعطي إطلالة مختلفة ومتألقة عند ارتدائها وتخطف الأنفاس، لذلك تفضل السيدات اقتنائها.

ويوجد العديد من التصاميم الرائعة الفريدة من نوعها للأساور، والتي تعطي كل سيدة شكلًا ورونقًا خاصًا بها، لذلك ينصح خبراء المجوهرات باعتمادها مع بعض الأشياء الأخرى كالخواتم الماسية لتمنحك إطلالة ملكية.

وتتنوع الأساور الماسية بتصاميمها المختلفة، التي تعطي إطلالة جذابة عند ارتدائها، ولكن ينصح بعد ارتداء أي أساور إضافية بجانبها حتى لاتفقدي مظهرها المميز.

ومن الأنواع التي تفضلها السيدات، هي الأشكال البسيطة الناعمة المرصعة بالألماس، فهي تكون في صدارة المجوهرات الفاخرة.

وهناك أساور أكثر عصرية، مطلية بالذهب الوردي المرصع بالألماس، والتي صممت بشكل يحبس الأنفاس لتميزها، ويمكن اعتمادها في السهرات مساءً وصباحًا.

أساور ماسية بماء الذهب

وانتشرت الأساور المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر، وتكون مرصعة بفصوص من الألماس بشكل فاخر، وتتنوع تصاميمها ما بين العريض والرفيعة، بالإضافة المفتوحة والتي تكون على هيئة أشكال مميزة وساحرة.

ويشكل السوار الماسي من عدة طبقات رفيع أو عريض، ومزين بالألماس بشكل مميز، أو يكون على شكل حية ويتميز بالفخامة؛ حيث تمنحكِ مجموعة أساور عريضة مرصعة بحجر الروبي الأحمر والألماس، سحرًا خاصًا في إطلالتك.

الأساور الماسية الناعمة

اقرأ أيضًا: لإطلالة متألقة.. إليك مجموعة قلادات ألماس ساحرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق