أزياء

صور|علامة ليم للأزياء تكشف تشكيلتها لعيد الفطر 2019

كشفت علامة ليم للأزياء عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من الأزياء لموسم العيد؛ لتمنح محبي الموضة المحافظة الفرصة لاختتام احتفالات شهر رمضان المبارك بإطلالة غاية في الأناقة والجاذبية.

والتشكيلة الجديدة تُخاطب المرأة الشغوفة بالثقافة أو الباحثة عن إطلالة ملفتة.

وتميزت الابتكارات التي تبدعها علامة الأزياء السعودية بقيمها الجمالية المذهلة وأسعارها المعقولة، كما تخصّص تصاميمها للسيدة التي تواكب الموضة العصرية، لتتيح بذلك رؤيةً فنيةً تنقل مفهوم الأزياء المحتشمة إلى أبعاد عالمية غاية في الجاذبية.

ولأن الاختلاف والتميّز يكمن في التفاصيل؛ تركّز ليم في تشكيلة العيد على القفطانات الأنيقة المزينة بثنيات في القسم الأمامي، إضافةً إلى تصاميم الكابات، والقطع المميزة عند منطقة الظهر، وعبايات البونشو، والتي تتيح جميعها إطلالة رومانسية بلمسات أنثوية مرهفة.

كما توفر التشكيلة مجموعةً من الخيارات الأنيقة كالفساتين الطويلة الانسيابية، والكابات الطويلة المزودة بياقات مميزة، إلى جانب السترات القطنية القصيرة، وقطع الجمبسوت المزينة بالطبعات مع قصات واسعة عند الساقين، فضلاً عن السراويل الفضفاضة والمستوحاة من الموضة الرجالية، والسراويل الواسعة مع أساور ضيقة عند القدمين. وتكتمل أناقة الأزياء مع تشكيلة الدار من الأوشحة والمناديل المزينة بالرسومات المطبوعة، إضافةً إلى تنانير الدنيم الطويلة المزودة بأزرار على طول القطعة، والقمصان البيضاء الناعمة والمتميزة بقصة كبيرة وأزرار على طول القميص، علاوةً على القمصان المتألقة بياقة مطوية من الخلف مع رسومات هندسية جذابة.

نقشات هندسية

وتبرز ألوان التشكيلة من خلال النقشات الهندسية المطبوعة والتي تتناغم بشكل مثالي مع الألوان المحايدة والأزرق البحري والكريمي العاجي والقرمزي والأصفر الهادئ، علاوةً على البنفسجي المحمرّ والأخضر والمسك، لتقدم جميعها لمسات مرهفة تضفي على القطع صياغات متنوعة.

إطلالة جذابة

وتتماشى التشكيلة مع بصمة العلامة الفنية ومفهومها حول الجمال، حيث تتميز بتصاميم بسيطة لإطلالة جذابة وغير متكلّفة، ونجد ذلك من خلال تحويل الأقمشة إلى لوحات فنية مذهلة تعيد صياغة الأشكال الدائرية والمربعات والزخارف النباتية ضمن لمسات لونية مشرقة.

تصاميم محتشمة

وتجمع إبداعات العلامة بين التصاميم المحتشمة والأناقة العصرية، ما يرتقي بمكانة الأزياء بين جميع محبي العلامة. يُذكر أن علامة ’ليم‘ حققت منذ انطلاقتها شعبية لافتة بين عاشقات الموضة المحافظة حول العالم، وتواصل اليوم تعزيز حضورها بخطى ثابتة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال 6 متاجر مع خطط لإطلاق منصة جديدة للتجارة الإلكترونية في يوليو/تموز 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق