صور| إطلالتك في سهرات رمضان 2019 من دولاب أصالة

تتألق الفنانة السورية أًصالة دائمًا بإطلالات أنيقة ومحتشمة في مختلف حفلاتها، تجعلها محط أنظار الجمهور، فبالرغم من فساتينها المبالغ فيها في بعض الأوقات إلا أنها اعتمدت مؤخرًا على الإطلالات الناعمة إلى حد ما.

وإذا كنتِ من عشاق الفنانة أًصالة فلا تترددي في اختيار إطلالتك في سهرات رمضان 2019 من أحدث فساتينها، وتقدم لكِ «مجلة الجوهرة»، أبرز إطلالات أصالة المحتشمة والناعمة.

إطلالات أصالة تناسبك في رمضان 2019

طلت الفنانة أصالة أثناء حفلها الأخير في المملكة على مسرح الملك فهد بن عبد العزيز بمدينة الرياض، بفستان ناعم كلاسيكي من اللونين الأبيض والأزرق من تصميم دار أزياء «لابورجوازي»، مُرصع بالفصوص اللامعة من الأعلى، وحزام فضي أنيق على منطقة الخصر من نفس قماش الفستان.

وتألقت أصالة بإطلالة ساحرة بتصميم نفس دار الأزياء «لابورجوازي»، في الحفل المقام في منطقة القطيف بالمملكة ضمن حفلات ‎موسم الشرقية، إذ ظهرت بفستان "مقفول" باللون الكحلي القاتم بكم قصير، ومُزين بالريش واللؤلؤ الصغير من نفس لون الفستان.

وبتصميم ملكي، ظهرت أصالة في حفل آخر لها في المملكة بفستان من توقيع المصممة تيما عابد، والذي يُشبه أزياء الأميرة إلسا بطلة فيلم Frozen، بقماش ساتان لامع باللون الأزرق السماوي، مرصع بالحبات اللامعة، مع كاب من نفس قماش الفستان، وهو ما يجعلكِ أميرة ديزني في سهرات رمضان 2019.