مشاهير الفن

صورة ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي في إكسبو 2020 تخطف الأنظار

خطفت صورة ياسمين صبري ومونيكا بيلوتشي الأنظار، في فعاليات إكسبو دبي 2020، المقام حاليًا في دبي بالإمارات، ويشهد مشاركة واسعة وحضورًا كبيرًا للمسؤولين ورجال الأعمال ورموز الفن وغيرهم.

ونشرت الفنانة المصرية صورتها مع بيلوتشي، عبر حسابها في منصة التغريدات القصيرة «تويتر»، وعلقت: «جميلتنا مونيكا».

وظهرت ياسمين بفستان أسود بدون أكمام، يصل طوله لأسفل الركبة مع حزام أسود من “فندي”، بإكسسوار يحمل شعار العلامة الذهبي في منتصفه، فيما اختارت مونيكا فستانًا براقًا باللون الأسود أيضًا، بكمّين طويلين مع قصة ضيقة من ناحية الخصر.

وتغزل عدد كبير من الجمهور بجمال ياسمين صبري والنجمة الإيطالية، ورأى البعض أن هناك شبهًا بينهما.

يُشار إلى أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، تصدرت في الأيام الماضية، قائمة الأكثر تداولًا عبر محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول علاقتها بوالدها التي أطلقتها في أحد اللقاءات.

وصرحت بأن علاقتها بوالدها مقطوعة، وأنه تخلى عنها منذ الطفولة، وكشفت أيضًا، أن جدتها (أم والدتها) هي من اعتنت بها في طفولتها.

من جهته، خرج أشرف صبري والدها، لتكذيب كل ما قالته ابنته، وأكد أنه لم يتخلَ عنها، وأنها عند خطوبتها للمرة الأولى، كان متواجدًا من أجلها وقدّم لها الكثير، ونشر عددًا من الصور في حفل خطوبتها الأولى ظهر فيها إلى جانب ابنته، مؤكدًا أن ياسمين تزوجت من أبو هشيمة دون رضاه.

وأشعل تصريح الأب ردود فعل واسعة جدًا، ضد ياسمين صبري، فيما تساءل عدد كبير من الجمهور عن من منهما يقول الحقيقة، لتكشف إحدى صديقات الفنانة المصرية، أن ما قاله أشرف صبري غير صحيح، وأنها شاركت ياسمين في طفولتها ولم تشاهد والدها يرعاها كما قال، وأن جدتها هي من تولت رعايتها والاعتناء بها.

اقرأ أيضًا: فيديو| يسرا تكشف سر الاحتفاظ بجمالها: «ستر ربنا» 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى