مشاهير الفن

صورة هيفاء وهبي المثيرة للجدل.. هل تعرضت للمؤامرة؟

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور خاصة بها أثناء المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في موسم الرياض الجمعة الماضية.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة هيفاء وهبي بملامح يظهر عليها التقدم في العمر وفشل عمليات التجميل المتكررة.

وجاءت العديد من تعليقات الجمهور، بأن هذا وجهها الحقيقي بدون فلاتر أو فوتوشوب.

هيفاء وهبي

على جانب آخر، حفزت هذه الأنباء غضب عدد كبير من المشاهير، الذين دافعوا عن الفنانة اللبنانية.

وأكدوا أن الصورة المتداولة لا تعبر عن الملامح الحقيقية لـ«هيفاء»، فقط تأثرت بالإضاءة الخافتة، فيما أشار البعض أنها تعرضت لمؤامرة.

في سياق متصل، خرجت الفنانة فيفي عبده، في بث مباشر عبر خاصية «الاستوري» على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور «إنستجرام»، معبرة عن غضبها من حملة السخرية ضد هيفاء وهبي.

وقالت «فيفي»: «متضايقة جدًا من الكلام اللي بتقولوا على هيفاء، هي طول عمرها زي القمر ومن الستات الباربي، الإضاءة مكنتش كويسة، وهي خاسة شوية دا لوك».

كما أضافت: «من حق الفنان يعمل اللي هو عايزه أمال ليه فنانين عشان الناس تقلدها يا جماعة، عاملين ضجة ليه وأدي وهبي فين هيفاء، أهو ده اللي أنتوا فالحين فيه».

كما علقت مروة صبري، خلال برنامجها «قعدة ستات» على الصورة: «الرجالة طول الوقت يفرجوا ستاتهم على هيفاء وهبي ويقولولهم شوفوا هيفاء».

كذلك استكملت: «دلوقتي بقى هما اللي يفرجوا رجالتهم ويقولولهم هي دي هيفاء؟ على فكرة أنا قابلت هيفاء في الساحل ومشفتش في جمالها الحقيقة، قعدت أتأمل فيها ساعة وأقول إيه الجمال ده ماشاء الله وشها وجسمها مفيش غلطة».

واختتمت: «أكيد حد وصى عليها عشان يصورها من الزاوية الوحشة والضلمة دي ويطلعها بالشكل ده، جربوا بنفسكم تتصوروا صورة بدون إضاءة وشوفوا شكلكم هتطلعوا ازاي».

وجاءت جميع التعليقات المؤيدة للفنانة، وسط صمت تام من هيفاء وهبي التي لم ترد على هذه الصورة والتعليقات المسيئة لها.

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تُشعل موسم الرياض.. ماذا قالت لتركي آل الشيخ؟

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى