مشاهير الفن

«صناع أغنية شكرا» يرفضون اعتذار رامي صبري: «مفيش حاجة اسمها سوء تفاهم»

قدم المطرب المصري رامي صبري، اعتذارًا إلى صناع أغنية شكرا، التي قدمها عمرو دياب في ألبومه الجديد، وذلك بعد اتهامه لهم بسرقة الأغنية منه.

ووضع المطرب المصري رامي صبري، نفسه في مأزق كبير وموقف محرج، بعد رفض صناع أغنية “شكرا” اعتذاره.

صناع أغنية شكرا

وحاول المطرب رامي صبري، خلال الساعات الماضية، إنهاء النزاع مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي؛ صناع أغنية شكرا للنجم عمرو دياب.

وتقدم باعتذار غير مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس يبوك”، وصف فيه الأزمة بأنها كانت “سوء تفاهم” غير مقصود.

إلا أن الصدمة جاءت، برفض تامر حسين وعزيز الشافعي الاعتذار، مؤكدين المضي في الإجراءات القانونية بحق رامي، لحين تقديم اعتذار علني ومباشر يعترف فيه بخطأ كل ما قاله في الأيام الأخيرة، عن امتلاكه للأغنية وتورطهما في “سرقتها” ومنحها لدياب.

وقال رامي عبر حسابه على «فيس بوك»: تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتير أوي، وعزيز الشافعي عزيز وغالي، كان سوء تفاهم وعدى وحصل خير.

ليرد تامر حسين، كاتب الأغنية، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: “لم يتم الإعتذار عن (الإتهام الباطل )، ومفيش حاجه اسمها سوء تفاهم (سوء تفاهُم من طرفك) مش من طرفنا، مش عيب إنك تقول بتعتذر إنها ماكنتشي أغنيتك وإنك غلطت في حقنا وقلت كلام لا أساس له من الصحة”.

وأضاف تعليقًا على صورة تجمعه بشريكه في الأزمة الملحن عزيز الشافعي: الناس محتاجه تتأكِد مين على حق وصاحب الحق بمجرد اعترافك بالغلط سيتم التنازل عن أى إجراء قانوني أخذناه ضدك بسبب إنك بتكابِر.

وواصل قائلا: لو فعلا ًأصحابك وعشرة عُمرك وباقي ع الإنسانيات قول كلمة حق مين فينا وعدك إنها أغنيتك؟؟؟ أنت عارف إنها مش ليك ياريت مايكونش البوست ده عشان أغنية نازله لك ومش عايز حد يهاجمها لازم نحترم عقول الناس أكيد إحنا مش كل البوستات بنجري ورا ضلال إحنا بنثبت الحق للجمهور المحترم اللى واثق في أخلاقنا.

واكتفى الملحن عزيز الشافعي بنفي اعتذار رامي صبري له، معلقًا: محصلش والله اي إعتذار، عالعموم.. رد الإعتبار في جملة من كلمتين وأقصر كتير من بوستات الاتهامات والحق أحق أن يتبع.

ولم تصمد وساطة نقيب الموسيقيين هاني شاكر ورئيس جمعية، بين صناع أغنية شكرا، والمطرب رامي صبري، أكثر من ساعة واحدة.

وأعلن الملحن عزيز الشافعي، لجوءه بصفة رسمية إلى القضاء للحصول على حقوقه المادية والمعنوية، ردًا على تلويح رامي بمقاضاته إذا تكلم عنه بطريقة سلبية.

اقرأ أيضًا..  نانسي عجرم: «نعيش مرحلة صعبة ومصيرنا بات مجهول»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق