تغريدات المشاهير

فيديو وكلمات مؤثرة.. صدمة رامي رضوان بعد وفاة دلال عبدالعزيز

تعيش أسرة الفنان الراحل سمير غانم ومنهم الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد “أزواج بناته”، حالة من الصدمة بعد وفاة دلال عبدالعزيز الفنانة القديرة، التي رحلت عن عالمنا صباح أمس السبت عن عمر يناهز الـ61 عامًا.

وفاة دلال عبدالعزيز

وعبر رامي رضوان، عن صدمته من رحيل «حماته» الغالية التي كانت في مقام والدته، من خلال نشر عدة صور ومقاطع فيديو لها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشر مقطع فيديو يحمل عدة مقاطع من لقاءات سابقة للفنانة دلال عبدالعزيز، معلقًا “حسكم بالدنيا يا حبايبي.. مش عارف الدنيا هتكون عاملة ازاي من غيركم وطيبيتكم وروحكم الحلوه وضحكتكم وجمالكم، الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم. ويا بخت أهل الجنة بكما”.

وأضاف «وإلى “حبيب قلبي” زي ما كنا بنادي بعض هي وأنا.. والله مالاقي كلام أعبر به عن حزن فراقك.. مافيش كلام يكفي.. يا بخت اللي أهلهم زيكم.. ويا بخت اللي يناسب زيكم”.

وتابع «هتوحشوني قوي وحاجات كتيييير فقدت طعمها بعد رحيلكم.. اللهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيين والصديقين والشهداء يا رب».

وأعلن كل من رامي رضوان وحسن الرداد، خبر وفاة دلال عبدالعزيز، صباح أمس السبت، والتي رحلت بعد أشهر قليلة من وفاة زوجها، متأثرين بمضاعفات إصابتهما بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ووصل قبل قليل جثمان الفنانة الراحلة إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس؛ حيث تم أداء صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم، وسيتم دفنها في مدافن الوفاء بجانب زوجها الراحل سمير غانم.

اقرأ أيضًا: «بوست كوفيد سندروم».. السبب الحقيقي وراء وفاة دلال عبدالعزيز

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى