مشاهير الفن

صبا مبارك تنافس على جوائز مهرجان فينسيا السينمائي

تنافس الفنانة الأردنية صبا مبارك،، في مسابقات مهرجان فينسيا السينمائي في نسخته الـ”78″، من خلال الفيلم المصري “أميرة” للمخرج محمد دياب.

صبا مبارك في فينسيا السينمائي

وكشفت إدارة المهرجان المقرر إقامته في الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر من العام الحاري 2021، عن مشاركة فيلم “أميرة” ضمن مسابقة “آفاق”، على أن تسير صبا مبارك على السجادة الحمراء للمهرجان بصحبة زميلتها الفنانة الفلسطينية الأردنية تارا عبود.

بوستر فيلم أميرة بطولة صبا مبارك

وتجسد «تارا» في الفيلم دور ابنة «صبا»، وهي فتاة فلسطينية وُلدت نتاج تهريب الحيوانات المنوية لوالدها من السجن، والذي يقوم بدوره الممثل علي سليمان.

من جهتها، عبرت صبا مبارك عن سعادتها بمشاركة فيلم «أميرة» ضمن فعاليات مسابقة «آفاق» في مهرجان فينسيا بدورته الـ«78».

ونشرت بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة «متحمسة وسعيدة جدًا بالعرض العالمي الأول لفيلم أميرة للمخرج الصديق والفنان محمد دياب ومشاركته في مسابقة آفاق خلال مهرجان فينيسيا السينمائي».

فيلم «أميرة» من إخراج محمد دياب، وشارك في الإنتاج كل من معز مسعود وهاني أبو سعد بالتعاون مع المنتج والمؤلف محمد حفظي وأميرة دياب وشركة “أكاميديا بيكتشرز” الإماراتية، التي تمثلها الإعلامية منى عبدالوهاب.

بدوره، سبق وأن روج المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، إلى العرض الأول للفيلم في المهرجان؛ حيث نشر صور له من كواليس تصوير الفيلم مع المنتج والمؤلف محمد حفظي، معلقًا «فيلم أميرة قصة إنسانية مؤثرة وهامة مع شركاء النجاح وأصدقائي الأعزاء محمد حفظي ومحمد دياب، سعيد بالترقب العالمي لفيلمنا المقبل وبدخوله المراحل الأخيرة من المونتاج».

اقرأ أيضًا: «داخلنا حزن».. صبا مبارك تثير قلق جمهورها برسالة حزينة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى