تغريدات المشاهير

في ذكراه الأولى.. صبا مبارك تراسل طليقها شوقي الماجري: «بعدك معنا»

حرصت الفنانة الأردنية صبا مبارك، على إحياء الذكرى الأولى لرحيل طليقها ووالد ابنها المخرج التونسي شوقي الماجري، الذي رحل بشكل مفاجئ في الحادي عشر من أكتوبر عام 2019.

ونشرت «صبا»، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لطليقها الراحل، وهو يحمل جائزة نالها عن أحد أعماله.

الذكرى الأولى لرحيل شوقي الماجري

شوقي الماجري

ووجهت رسالة خاصة له، بعيدة تمامًا عن أجواء الحزن والفقد، مؤكدة أنه لا يزال معها؛ إذ قالت «مرت سنة يا أبو الشوق بعدك معنا وبدعواتنا».

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إحياء صبا مبارك للذكرى السنوية الأولى لطليقها الراحل، مؤكدين أنها «أصيلة» وأم مثالية حتى تحافظ على صورة الوالد في ذهن ابنها الوحيد رغم طلاقهما.

اقرأ أيضًا: هكذا نعت صبا مبارك طليقها المخرج شوقي الماجري

وتفاعل أيضًا مجموعة من النجوم؛ إذ اكتفت الفنانة التونسية هند صبري بوضع «قلب محطم» على الصورة، فيما قالت الفنانة السورية نسرين طافش «السلام لروحه».

وفي سياق متصل، أحيا الفنان الأردني منذر الرياحنة، الذكرى الأولى لرحيل «الماجري»، من خلال نشر مجموعة من الصور التي جمعتهما معًا، خاصة أنه كانت تجمعهما علاقة صداقة قوية على مدار سنوات.

وقال «الرياحنة»، في تعليقه على الصور: «لم ولن تبتعد عنا.. فأنت هنا.. ما زلت تملأ المكان.. وذكراك دائمًا وأبدًا.. تعيش معنا.. أبي.. وأخي.. وصديقي.. شوقي الماجري».

ورحل المخرج شوقي الماجري قبل عام، عن عمر يناهز الـ58 عامًا، بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة داخل أحد مستشفيات القاهرة، وتم سفر جثمانه إلى تونس، فيما أقيم سرادق عزاء له في كل من «القاهرة، سوريا، وتونس» في الوقت ذاته.

ويعد مسلسل «دقيقة صمت»، هو آخر أعمال المخرج الراحل شوقي الماجري، والذي تم عرضه في رمضان 2018، فضلًا عن تقديمه العديد من الأعمال الدرامية، التي حصلت على جوائز مثل «الاجتياح، أسمهان، وأبناء الرشيد».

شاهد.. أحدث ظهور لابن صبا مبارك والمخرج شوقي الماجري | نجوم إف إم

اقرأ أيضًا: بالأبيض.. شاهد صبا مبارك وابنها في جنازة شوقي الماجري

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق