ديكورات

الصالونات الكلاسيكية 2022.. موضة لا تنتهي

عادت موضة الصالونات الكلاسيكية 2022، إلى المشهد من جديد، بعد أن لجأ الكثير إلى تلك التصاميم الحديثة الخالية من (الصالون) أو غرف المعيشة الكلاسيكية.

الصالونات الكلاسيكية 2022

وتعد غرفة الصالون، هي هذه الغرفة الكلاسيكية الأنيقة المخصصة لاستقبال الضيوف، والمناسبات الأسرية الصغيرة، ولازالت الكثير من الأسر تتمسك بهذه المساحة من منزلها.

وقد يتواجد الصالون بشكل أكبر في الشقق ذات المساحات الواسعة، أو الفلل، لكن لا يمنع ذلك أنه قد يمكن تنسيقه في المساحات الصغيرة بشكل مثالي.

وتقدم لك الجوهرة أفضل أشكال الصالونات الكلاسيكية 2022، التي يمكنك الاستعانة بها من أجل تجديد منزلك أو في حال كنتِ مقبلة على الزواج، يمكن أن تساعدك هذه الأفكار.

قد يهمك: ديكورات غرف النوم فى 2022.. اللون الأزرق يسيطر

تعد الصالونات الذهبية الفاتحة جزء لا يتجزأ من منازل الكثير منا، فيميل الأغلبية العظمى إلى الحصول على صالون مٌذهب لتزين المنزل بشكل فخم وأنيق.

وعند اختيار الألوان الذهبية، يمكنك تنسيقها مع أقمشة تنجيد راقية بالألوان الفاتحة مثل الـ”Baby Blue” المنقوش بالنقوش الذهبية المختلفة.

ويمكنكِ التركيز بشكل خاص على الأقمشة التي قد تستخدميها في الصالون، بعد اختيار إذا كنتِ ستلجأين للمذهب أو الخشبي.

لأن الأقمشة تلعب عامل كبير على شكل الصالون، فإذا كنتِ تميلين للتميز يمكنك اختيار الأقمشة اللامعة التي تحتوي على أكثر من لون بشكل انسيابي.

كذلك، قد يكون اختيار الصالون بالخشب الأسود اختيارًا مثاليًا ومميزًا حقًا؛ حيث يعطي لمسة مختلفة تمامًا عن اللون الذهبي.

وتصبح اختيارات الأقمشة في هذه الحالة أكثر، فيمكن اللجوء إلى الأقمشة بدرجة  الكافيه والبيج والأوف وايت كذلك، رغم أنه قد لا ترغب بعض النساء في الأقمشة الفاتحة خوفًا من البقع، لكنها حقًا تستحق المجازفة.

وإذا كنتِ تميلين للفخامة بشكل كبير وتعشقين القطع الفاخرة، والأنتيكة، يمكنكِ اختيار الصالون الذي يتمتع بمسند مرتفع بشكل كبير.

فقد تشعرين أنك ملكة متوجة عند الجلوس عليه، ويمنحك شعور بالفخامة بدون شك.

كذلك، يمكنك اختيار الصالون بمسند مٌطرز وبارز أو سطحي وفقًا لراحتك النفسية، مع العلم أن التطريز والبروز في المسند يعطي شعور بالفخامة.

قد يهمك: ألوان ديكورات داخلية لخريف 2022.. طاقة وسلام نفسي

وهناك بعض النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار قبل شراء الصالون، لعل أبرزها دراسة مساحة مسكنك بشكل مثالي.

احرصي على شراء الصالون بالحجم الذي لا يسبب ازدحام في منزلك، فيجب أن تتوفر المساحة الكافية لإظهار جمال القطع كاملة.

كذلك، انتبهي جيدًا إلى أنواع الأقمشة، لأنها أهم الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار، فاحرصي على شراء الأقمشة الأنيقة التي لا تٌصيبك بالاحتكاك عند الجلوس عليها أو الحرارة، والتي توفر الراحة كاملة لك.

قد يهمك: موضة المفروشات في 2022.. سيطرة تامة للأخضر والأزرق

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى