مشاهير الفن

بعد غياب 16 عامًا.. شيرين وجدي تعود للغناء في دراما رمضان 2022

بعد غياب 16 عامًا عن مجال الغناء والفن، فاجأت الفنانة المصرية شيرين وجدي، جمهورها بالعودة مجددًا إلى الغناء، من خلال غناء تتر مسلسل «دنيا تانية» المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2022.

شيرين وجدي في دراما رمضان 2022

وكشفت «شيرين» خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، عن أسباب عودتها للغناء بعد مرور 16 عامًا، مؤكدة أن الفنان رامز جلال هو من حاول كثيرًا إقناعها بالعودة، وفي النهاية نجح بهذا الأمر.

شيرين وجدي في رمضان 2022

وأوضحت أن «رامز» بدأ في الضغط عليها خلال الشهرين الماضيين وتواصل معها كثيرًا وألح عليها حتى توافق على العودة للغناء مجددًا، موجهة الشكر إليه لمساندته لها ووقوفه بجانبها خلال الفترة الماضية.

وعلقت شيرين وجدي على غنائها تتر مسلسل «دنيا تانية»، مؤكدة أن كلمات التتر واللحن شجعاها على العودة مرة أخرى، فضلًا عن العاملين في المسلسل الذين كانوا بمثابة حافز ودافع لها، مشيرة إلى أنهم كانوا أحد أسباب الضغوطات التي أقنعتها بالعودة أيضًا.

وأضافت أن بطلة العمل الفنانة ليلى علوي، كانت من ضمن من رشحوها لغناء تتر المسلسل، معبرة عن سعادتها الكبيرة أن تكون عودتها من خلال غناء تتر للفنانة ليلى علوى.

 

سبب اختفاء شيرين وجدي

أما عن سبب اختفائها وغيابها عن الغناء طوال هذه المدة، أكدت أنها تلقت الكثير من العروض للعودة والمشاركة خلال السنوات الماضية التي غابت فيها عن الساحة الفنية، لكنها لم تجد ما يشجعها على العودة، بالتالي اتخذت قرار التغيب طوال 16 عامًا.

وكان آخر ألبوم للفنانة شيرين وجدي في عام 2006، بعنوان «ليالي حياتي»، أما عن آخر ظهور لها فكان في عام 2018؛ حيث كشفت أن سبب ابتعادها عن الغناء وقتها يعود إلى الظروف الأسرية التي مرت بها عقب المشاكل القضائية التي واجهت زوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت، ما تسبب في تشتت أفراد عائلتها.

مسلسل «دنيا تانية» رمضان 2022

أغنية تتر مسلسل «دنيا تانية»، هي تعاون مشترك من ألحان الملحن المصري عمرو مصطفى، وتوزيع وجدي الفوي، وكلمات مصطفى ناصر.

ويشكل المسلسل عودة أيضًا للفنانة ليلى علوي للسباق الرمضاني الذي تغيب عنه لمدة 6 سنوات؛ حيث تؤدي خلاله شخصية «دنيا سالم» وهي مديرة لإحدى المدارس الدولية ومتزوجة من «بدر» الذي يؤدي دوره الفنان فراس سعيد.

 

اقرأ أيضًا: بعد «جواب اعتقال».. موسم دراما رمضان 2022 يجمع محمد رمضان ودينا الشربيني

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى