مشاهير الفن

شيرين عبد الوهاب: مسلسل الاختيار 2 جنن جوزي

أشادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بطاقم عمل مسلسل الاختيار 2 – رجال الظل، الذي يشارك في دراما رمضان 2021 ؛ حيث قالت إن المسلسل كان له تأثير كبير على زوجها، الفنان حسام حبيب.

وأضافت خلال مداخلة هاتفيه مع  الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر، “لازم تلحقوا حسام، متأثر بمسلسل الاختيار 2 جدًا، و 24 ساعة بيتفرج على أفلام وثائقية، حسام جده هو اللي عمل الصاروخ الظافر والصاروخ الثاني، وهو ووالدته من عشاق البلد”.

وأشار عمرو أديب إلى أن “الاختيار 2” نجح بالفعل في تشجيع الناس على العودة لتذكر الأحداث التي يعرضها المسلسل، والشهداء والعمليات الإرهابية.

وأضافت شيرين: “كل المسلسلات في رمضان جميلة. أحيي طبعا حمادة هلال ومسلسله المداح، حلو جدا في رمضان. وطبعا منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج. ومسلسل ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي اللي مالوش كبير، ومسلسل أستاذ يحيى الفخراني، والقاهرة كابول، ومسلسل الفنانة الكبيرة يسرا. ومش عايزة أنسى قصي خولي ونادين نجيم ومسلسل 2020.”

وقبل ذلك، أعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بالتواجد في الموسم الرمضاني، قائلة: “سعيدة إني كنت موجودة في رمضان بأكثر من عمل، وأكيد ألبومي حيجهز وينزل، لكن أنا فرحانة دلوقت بالعيد ورمضان والأعمال الحلوة المعروضة.”

اقرأ أيضًا: مؤلف اللي مالوش كبير: «أحمد العوضي يُجيد لغة الشارع.. وياسمين على طول بتشجعه»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق