«شخصي وليس فني».. مؤلف اللي مالوش كبير يكشف حقيقة خلافه مع ياسمين

اضطر الفنان عمرو محمود ياسين مؤلف اللي مالوش كبير إلى كشف تفاصيل خلافه مع ياسمين عبدالعزيز بطلة مسلسله، بعد أن كشفت متابعة أمر إلغاء متابعة كل منهما للأخر على انستجرام.

وتردد أنباء خلال الساعات الماضية، عن نشوب خلاف بين الفنان عمرو محمود ياسين والفنانة ياسمين عبد العزيز؛ بسبب نهاية مسلسل "اللي مالوش كبير".

من جهته، نفى مؤلف اللي مالوش كبير في تصريحات صحفية، وقوع خلاف بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب تغيير نهاية المسلسل، مشيرًا إلى أن النهاية تم تصويرها كما كتبها في السيناريو دون أي تغيير.

وأضاف عمرو محمود ياسين أنه لا يقبل التدخل في السيناريو نظرًا لأنه يمتلك الحقوق الأدبية الكاملة التي تمنحه أحقية رسم سيناريو الحلقة الأخيرة دون تدخل المخرج أو أبطال العمل، ولكنه يترك باب الاقتراحات مفتوحًا لمختلف الآراء.

أما فيما يتعلق بإلغاء ياسمين عبد العزيز متابعته من صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، أوضح عمرو محمود ياسين أن سبب الخلاف شخصي ولا علاقة له بالمسلسل؛ حيث تربطه بياسمين علاقة عمل فحسب.

وأكد أن ما يشغله الآن هو نجاح المسلسل والصدى الذي حققه مع الجمهور منذ بداية عرضه في رمضان معربًا عن سعادته بردود الأفعال.

تدور أحداث المسلسل، حول اجبار والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتوالى الأحداث لتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، هبه الاتربي، بسنت النبراوي، أحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا: «ربنا يكفينا شرهم».. تعليق يكشف الخلاف بين ياسمين عبد العزيز ومؤلف مسلسلها