مشاهير الفن

شبكة OSN توسّع قائمة أعمال NBCUniversal التلفزيونية والسينمائية

أعلنت شبكة OSN، اليوم الإثنين، عن تقديم مجموعة أكبر من أي وقت مضى من المسلسلات والأفلام الحصرية والمتميزة من NBCUniversal لمشتركي OSN خلال العام 2022.

وUniversal Studio Group تتألف من أربعة استوديوهات تلفزيونية شهيرة تابعة لشركة NBCUniversal تضمّ: Universal Television وUCP وUniversal International Studios وUniversal Television Alternative Studio.

وكانت OSN بدأت في ديسمبر الماضي بثّ المسلسل الكوميدي MacGruber، أحد إنتاجات Peacock الأصلية، وهو من بطولة ويل فورت.

كذلك، سيتمكن مشتركو OSN من متابعة العديد من إنتاجات Peacock، مثل Bel-Air، المسلسل الذي طال انتظاره والمقرر عرضه على OSN في 14 فبراير، وهو من إنتاج ويل سميث، ويمثل إعادة تصوّر درامية للمسلسل الكوميدي المحبوب The Fresh Prince of Bel-Air.

وتتضمن أعمال Peacock الأخرى المنتظرة، التي أنتجتها Universal Studio Group، والمقرر عرضها على OSN في العام 2022، المسلسل الكوميدي We Are Lady Parts، والدراما الجديدة Angelyne من بطولة إيمي روسوم التي لعبت فيه دورًا فخريًا، إضافة إلى JOE vs CAROLE.

والمسلسل الدرامي القصير Joe Exotic: Tiger King المبني على بودكاست ووندري الذي يستضيفه ويقدمه روبرت مور، ويدور حول عاشقة القطط كارول باسكن (تلعب دورها كيت ماكينون، نجمة Saturday Night Live وGhostbusters) وزميلها المحبّ للحيوانات الغريبة جو “إكزوتيك” شريبفوغل (يلعب دوره جون كاميرون ميتشل بطل Girls وHedwig and the Angry Inch).

 

وتشتمل قائمة الأعمال الرائعة من Sky Studios، التي سيستمتع بمشاهدتها مشتركو OSN، على المسلسل الدرامي الجريء I Hate Suzie، من بطولة بيلي بابير المرشحة لجائزة BAFTA عن Collateral وDoctor Who والتي ابتكرت المسلسل بالاشتراك مع الكاتبة الشهيرة لوسي بريبل الحائزة على جائزة Emmy (نجمة Succession وEnron).

كذلك، تضمّ الأعمال مسلسل مغامرات الخيال العلمي Intergalactic، ومسلسل The Fear Index لروبرت هاريس، من بطولة جوش هارتنت.

أيضًا، سوف يشهد العام 2022 إطلاق الموسم الثاني الذي طال انتظاره من المسلسل الجريمة Gangs of London.

 

وتتضمن أعمال NBC القادمة المسلسل القصير The Thing About Pam، ويمكن لمشتركي OSN أيضًا ترقّب عودة المسلسل الكبير الذي طال انتظاره Law & Order من المنتج الحائز على جائزة Emmy  ديك وولف. وسوف يُعرض كلا العملين على OSN في نفس يوم إطلاقهما في الولايات المتحدة.

وتشمل أقوى الأفلام القادمة على OSN في 2022 بفضل الاتفاقية مع NBCU وعبر نافذة Pay 1: F9 وSing 2 و The Boss Baby: Family Business وفيلم الأكشن والغموض Nobody.

بالإضافة إلى أفلام نالت الاستحسان مثل Belfast الذي نال 7 ترشيحات لجائزة الأوسكار من إخراج كينيث براناه وLast Night In Soho للمخرج والمنتج إدغار رايت.

ومن المقرّر أن تصبح جميع هذه الأعمال الرائعة متاحة لمشاهدي OSN في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالتزامن مع أوقات عروضها الأولى بجميع أنحاء العالم.

من جهته، أعرب نيك فورورد؛ الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والمحتوى في OSN، عن سعادته بالإنجازات التي تشهدها العلاقة الراسخة مع NBCUniversal والتي أسفرت عن إضافة العديد من أقوى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والسينمائية المرتقبة لهذا العام إلى قائمة OSN.

وقال: “من شأن هذا التعاون تعزيز محفظتنا من المحتوى المتميز في OSN نظرًا لحرصنا على الوفاء بالتزامنا بجلب المحتوى الأكثر طلباً وشهرةً إلى جمهورنا أولاً، بالتزامن مع أوقات عروضها الأولى بجميع أنحاء العالم “.

من ناحيته، أعرب دون ماكغريغر؛ النائب التنفيذي للرئيس – رئيس قطاع التوزيع العالمي لدى NBCUniversal، عن فخره بالمستوى المرموق والنطاق الواسع للمحتوى الذي تقدمه شركته لعملائها في جميع أنحاء العالم.

وقال: “لقد ظلّت OSN دائمًا شريكًا رائعًا على مرّ السنين ويُسعدنا أن مشتركيها سيتمكنون قريبًا من الاستمتاع بمسلسلات وأفلام NBCUniversal الجديدة والرائعة”.

اقرأ أيضًا: هيئة التراث تشارك في فعاليات «صنع في السعودية» لدعم المنتجات الحرفية

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى