مشاهير الفن

شاهد.. مسؤول صفحة كاظم الساهر يورطه مع النساء بأحاديث غير أخلاقية

تسببت صفحة كاظم الساهر على موقع “انستجرام” في توريط الفنان العراقي مع عدد من النساء من جماهيره المتابعين له عبر تطبيق الصور الشهير.

وشن الجمهور حملة انتقادات واسعة ضد المسؤول عن إدارة صفحة كاظم الساهر؛ حيث تبين من خلال عدة فيديوهات مسجلة نشرت، أن المسؤول عن صفحة الفنان كاظم السّاهر على “إنستغرام” يرسل رسائل لمعجبات الفنان العراقي لفتح مجال التعرف عليهن.

View this post on Instagram

ثاني فيديو .. بيوصلني من معجبات الفنان الكبير كاظم الساهر ….. معقول الادمن بالصفحة ..؟؟ ما بيحافظ على صورة فنان بحجم كاظم الساهر و صورته بين الناس …؟؟؟ و بيستغل اسم كاظم الساهر و صفحته الرسمية حتى يكلم البنات ..؟؟ كأنه على شي موقع للتعارف ..؟؟ التعليق لكم .. 🙏 #كاظم_الساهر #قاضي_المشاهير ⚖️👨‍⚖️ . . . . . . . . . . #ماجد_المهندس #لطيفة_التونسية #فلة_الجزائرية #انغام #شيرين #عمرو_دياب #تامر_حسني #اصالة_نصري #محمد_صلاح #اسماء_لمنور #سيف_نبيل #محمد_سالم #العراق #بغداد #الاردن #القيصر #محمد_رمضان #محمد_صلاح #رحمة_رياض #نور_الزين #عراقي #اليسا #نادين_نجيم #تيم_حسن #عابد_فهد #قصي_خولي #معتصم_النهار #نيللى_كريم #دنيا_سمير_غانم

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashair) on

وتظهر في إحدى الفيديوهات محادثة بين “ادمن” صفحة كاظم الساهر وإحدى السّيدات بطريقة اعتبرها الجمهور غير أخلاقية وبمثابة تحرش.

واعتبر الجمهور أن المسؤول عن الصفحة يحاول تشويه صورة الفنان كاظم السّاهر من خلال هذه التصرفات اللا أخلاقية، واستغلاله لاسم فنان مشهور للتعرف على الفتيات.

وعلقت الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو على الفيديو المتداول: “لهيك أنا اللي بحب أجاوب فقط”، في إشارة منها إلى أن الفنان هو الأدرى بالتعامل مع متابعيه.

ولم يعلق الفنان العراقي كاظم السّاهر على الأمر حتى الآن بالنفي أو التأكيد، ومن المفترض أن يتم الاعتذار على صفحته الشخصية للإساءة لتلك الفتيات واستغلال اسم فنانهم المفضل لأغراض أخرى.

اقرأ أيضًا.. راغب علامة يطالب أبناءه بالرحيل عن لبنان: «لا يُشرفني»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق