مشاهير الفن

شاهد| فوز الفهد تستقبل هدايا فخمة بمناسبة قدوم المولود الجديد

احتل اسم الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد، محركات البحث مؤخرًا، بعد أن رٌزقت بأول مولود لها؛ حيث تواصل تلقي التهنئات من النجمات وخبيرات التحميل في الوطن العربي.

وكانت فوز الفهد شاركت الجمهور نبأ استقبالها مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، وكشفت عن اسمه؛ حيث أطلقت عليه اسم أحمد.

وقالت الفهد، عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»: «الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة. رزقنا الله بمولود اسمه أحمد.. نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً، ويجعله قرة عين لنا».

وواصلت فوز مشاركة جمهورها للحظات السعادة التي تعيشها؛ حيث كشفت عن استقبالها الكثير من الهدايا الفخمة بمناسبة قدوم المولود الجديد.

وقالت عبر حسابها على «سناب شاب»: «أشكر الجميع على هذا الشعور الطيب، وأعتذر عن عدم قدرتي على الرد على التعليقات أو الرسائل أو الاتصالات الفترة الماضية، لكن سعيدة بهذا الشعور الجميل من الجميع.

واستعرضت فوز الهدايا التي تلقتها من المقربين إليها من بينهن: دانا الطويريش والنجمة الإماراتية أحلام وغيرها من الشركات التي تتعاقد معها الفهد.

كما شكرت الفهد كل من هنّأها: «أشكر كل المباركين وربنا يرزق كل المحرومين، ولا أستطيع أن أصف هذا الشعور الجميل الذي وجدته من الجميع».

وحرصت  الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود، على تهنئة مواطنتها فوز الفهد على قدوم مولودها الجديد، بالسلامة.

وشاركت خلود مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على «سناب شات»، ظهرت فيه وهي داخل سيارتها الخاصة، قائلة: «وش هالأخبار الجميلة، مبروك أم أحمد، فوز، حبيبة قلبي، ألف مبروك وحمد الله على سلامتك».

وطلبت خلود يد ابن فوز الفهد لابنتها: «أحمد، أحمد جاني، ورايحة أزوجه ابنتي ليان، ومن الحين سوف أحجزه لابنتي الصغيرة ليان». وأرفقت الفيديو بتعليق: «عمري، ألف مبروك فوز، ألف حمد الله على السلامة».

تجدر الإشارة إلى أن فوز الفهد خبيرة تجميل، ومدونة موضة وأزياء، وفاشونيستا كويتية شهيرة، وهي من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي، وفي عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه عام 2014.

اقرأ أيضًا: شيلاء سبت تُغضب الجمهور وتنفي زواجها من فؤاد عبدالواحد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى