مشاهير الفن

شاهد| شمس الكويتية تهاجم شيرين عبدالوهاب: «ما عندها وعي»

أثارت الفنانة شمس الكويتية، جدلًا كبيرًا بعد هجومها على الفنانين بوجه عام، والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بشكل خاص.

وقالت شمس الكويتية في عبارات قاسية، إن شيرين لا تمتلك الوعي أو الثقافة؛ لذلك تقع الكثير من المشكلات.

جاء ذلك في سياق تعليقها على تصريح سابق أطلقته شيرين عام 2019 عن “العوانس”، واعتبرته زلة لسان قاسية واعتذرت عنها وطلبت من جمهورها وقتها تقبل طبيعتها العفوية.

وأوضحت شمس، أثناء ظهورها ببرنامج “سندريلا” على قناة “atv” الكويتية، أن هناك تدني في المستوى الثقافي لأغلب نجوم الفن العربي، وبخاصة المطربات، مضيفة أن أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة أن الجمهور صار يعتقد إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيد.

وعن تصريح شيرين حول “العوانس”، قالت: الفنانة شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس، وإنما في امرأة لا تريد الزواج.

يذكر أن شيرين اعترفت بقسوة ردها على بعض النساء اللواتي انتقدنها بسبب تصريحاتها عن الرجال في حفل الرياض ووصفهن بالعوانس، ولكنها بررت موقفها بأنه كان رد فعل بعدما قمن بتدشين هاشتاج بعنوان “اخرسي يا شيرين” وهو ما اعتبرته أمرًا لا يليق بها.

وكشفت كواليس الأزمة في تصريحات لبرنامج ArabWood من كواليس حفلها الأخير في الإمارات، وقالت بعترف أن ردي كان فيه قسوة، لكن أنا انجرحت، “أنا ميتقاليش اخرسي”.

ووجهت رسالة خاصة إلى كل متابعيها في العالم العربي في تصريحات خاصة لبرنامج بالعربي The Insider، قالت فيها: “أنا مش هتغير وياريت تساعدوني على هذا الأمر بعدم التغيير، أنا على طبيعتي وأحب أن أكون على هذا النحو، ولم أسمح للدنيا وأضواء الشهرة أن تجعلني منافقة ومتلونة”.

اقرأ أيضًا.. وحيد حامد.. رمز السينما المصرية وسند المبدعين والفنانين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق