مشاهير الفن

شاهد| سبب بكاء أحلام في احتفالات اليوم الوطني السعودي

تفاعل الجمهور خلال الساعات الماضية، مع لقطة بكاء أحلام، خلال إحيائها حفل اليوم الوطني السعودي الـ 90، أمس الثلاثاء، في مدينة الملك عبدالله بجدة.

وتداول الجمهور، بشكل واسع، فيديو يرصد بكاء الفنانة الإماراتية خلال حفلها؛ بسبب غياب الجمهور عن حفلها لأول مرة في تاريخ حفلاتها الغنائية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

احتفالات اليوم الوطني السعودي

ومنت أحلام نفسها بحضور جماهيري لحفلها، إلا أنها فوجئت بعد وصولها إلى جدة، بقرار القائمين على تنظيم الحفل بإلغاء حضور الجمهور واعتماد إحياء الحفلات “أونلاين”.

وظهرت أحلام بإطلالة ملكية مرتدية فستان “أوف وايت” طعمته بنقوشات ذهبية طولًا وعرضًا، وتركت شعرها منسدلًا، ما لفت الأنظار إليها بشدة.

وقالت، في الفيديو المتداول لها من أعلى المسرح: “أحس إنه دائمًا الفنان ولو شال معاه صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة إلا من غير جمهوره هو تاج راسه.. أقول جمهور اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله ياربي تزول هالغمة ونجتمع من جديد”.

وهنأت الفنانة الإماراتية، المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ90، قائلة: “أبارك لبلادي السعودية بهذا اليوم العظيم وإن شاء الله دايم السعودية في عز ورخاء”.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، كشفت عن عن مفاجآت ينتظرها الجمهور، وذلك عبر تغريدة في”تويتر”؛ إذْ تم الإعلان عن أبرز العروض التي سيتم إطلاقها في اليوم الوطني  الـ90 .

وعن أضخم عرض جوي قالت هيئة الترفيه، إنه سيشارك نحو 60 طائرة عسكرية وأخرى مدنية في العرض الجوي بمناسبة اليوم الوطني.

وتتضمن الفعاليات عروضًا للألعاب النارية المتنوعة في عدة مواقع مختلفة وسيتم إطلاقها لترسم لوحة إبداعية احتفالية بالذكرى السنوية.

اقرأ أيضًا.. أبرز إصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز حول «عهد الملك المؤسس وسيرته»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق