أزياء

صور| شانيل تطلق مجموعتها الجديدة 2021 Métiers d’Art من عصر النهضة الفرنسية

صوّرت العلامة التجارية للأزياء شانيل – Chanel، قصة خيالية بمجموعتها الجديدة Métiers d’Art 2021، وذلك في قصر Château de Chenonceau بحضور حوالي 300 شخص من كبار الشخصيات.

وساهمت جائحة فيروس كورونا المستجد في إيجاد طرق مختلفة لعرض العلامات التجارية الفاخرة، لتقديم مجموعاتها الجديدة، لكن حافظت «شانيل» على التقليد على قيد الحياة.

ونظمت «شانيل» العرض السنوي لمجموعتها الجديدة Métiers d’Art، وهو عرض لورش عمل الدار المتخصصة في فرنسا، بتصاميم جديدة رائعة في عصر النهضة الفرنسية.

لكن الغريب في العرض هو أن العلامة التجارية شهدت حضور شخص واحد من الجمهور وهي سفيرة العلامة التجارية كريستين ستيوارت؛ حيث كانت جالسة على مقعد في ممر طويل تنظر إلى الإطلالات التي تعكس التقاليد المحيطة بقلعة القرن السادس عشر.

وشهدت الإطلالات أنماط مربعة باللونين الأسود والأبيض على التنانير القصيرة المقترنة بالجوارب ذات الألوان الفاتحة، كما تم استخدام المشابك المرصعة باللؤلؤ على فستان مخملي متدرج وسترة جلدية للدراجات النارية.

ولعبت الاكسسوارات دورًا هامًا في الإطلالات خاصة بالمخمل واللؤلؤ التي تميزت بحروف C متشابكة للعلامة التجارية، بالإضافة لتطريز التصميمات القصيرة على خصر تنورة الشاي وفستان البوري.

اقرأ أيضًا: «رحلة على ضفاف المتوسط»: «شانيل» تستعرض أزياءها بجزيرة كابري بإطلاق أول عرض افتراضي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق