شاطئ الشقيق بالمملكة.. تجربة سياحية مشوقة لعشاق الطبيعة

تحتوي المملكة على عدد من الوجهات السياحية المتميزة والشواطئ الساحرة، التي تجذب العديد من الزوار، بسبب طبيعتها التي تأثر القلوب، ومنها شاطئ الشقيق بالمملكة.

شاطئ الشقيق بالمملكة 

ويعتبر شاطئ الشقيق بالمملكة، واحدًا من المناطق السياحية الخلابة التي تمتلك طبيعة ساحرة؛ إذ تمنح مرتاديها تجارب مشوقة لقضاء عطلة ممتعة.

كذلك، هو أحد أجمل الوجهات الشاطئية، في محافظة الدرب الغنية بالمناطق الخلابة الساحرة، والتي تتميز بأجواء مثالية خلال العام.

ويفضل العديد من الزوار  التنزه في الشاطئ، بسبب أجوائه الخلابة التي تجذب عشاق الطبيعة البحرية؛ حيث يشهد إقبالًا كبيرًا من الأهالي والزوار من داخل المنطقة وخارجها، فيستقبل حوالي عشرة آلاف زائر خلال الإجازة الأسبوعية.

وفي الشتاء، تتضاعف أعداد الزائرين خاصة في الإجازات الرسمية، بسبب ما يتمتع به الشاطئ من أجواء دافئة وممتعة لعيش أجمل الأوقات.

 

شاطئ الشقيق بالمملكة تجربة سياحية مشوقة لعشاق الطبيعة

يوفر شاطئ مركز الشقيق السياحي، أجواءً ساحرة لعشاق الطبيعة، فهو عطلة مميزة لمحبي السباحة وصيد الأسماك وطبيعته البحرية والاستجمام.

ومن ضمن الأشياء التي يتمتع بها شاطئ الشقيق السياحي، أنه عمل على توفير العديد من الخدمات بجانب انتشار عدد كبير من أشجار النخيل، بالإضافة إلى أماكن الجلوس المناسبة للرحلات العائلية وللأطفال.

كذلك، يوجد عدد من المظلات وألعاب وشوايات مجهزة بعدد من المغاسل، وهناك عدد من القنوات المائية والمسطحات الخضراء، بجانب ممرات المشاة والجلسات على البحر.

شاطئ الشقيق بالمملكة تجربة سياحية مشوقة لعشاق الطبيعة

أيضًا، يوفر شاطئ الشقيق، عددًا من الخدمات للزائرين والسائحين سواء من داخل المملكة أو خارجها، منها:

  • مواقف للسيارات.
  • الخدمات المساندة بما فيها مسجد ومصلى للنساء ودورات للمياه.
  • العمل بشكل دوري على أعمال الصيانة ونظافة الشاطئ والمرافق العامة.
 

اقرأ أيضًا: ينصح بزيارتها.. مواقع تاريخية في المملكة لقضاء أجمل العطلات