تغريدات المشاهير

سيرين عبدالنور تعلن إصابة ابنها بمرض لا تجد له علاجًا

فاجأت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، جمهورها بإعلان إصابة ابنها بمرض “حمى التيفوئيد”، والمعروف أيضًا بـ”الحمى التيفودية”، لافتة إلى أنها لا تستطيع وجود الدواء في صيدليات لبنان.

وحذرت الأمهات، عبر مقطع فيديو يجمعها بابنها عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

سيرين عبدالنور وابنها

وعلقت على الصور “بليز انتبهوا ع ولادكن.. اليوم طلع ابني معو شي اسمو تيفوئيد.. وتنتج الإصابة بالحمى التيفودية عن الإصابة ببكتريا السلمونيلا التيفودية والأعراض هي: الحمى الشديدة.. الصداع.. ألم بالمعدة.. الإمساك أو الإسهال”.

وعبرت عن غضبها من عدم وجود الدواء في صيدليات لبنان، قائلة في تغريدة عبر حسابها على “تويتر”: “الله لا يوفقكن من نص قلبي عم بدعي عليكن هيدا غير انو برمت الصيدليات كلها بلبنان تلاقي ابر Antibiotic لابني ويا ريت لقيت!! وغير الخوف والتوتر يللي عايشينو يوميًا وانتم ما بتعرفو غير تستنكرو وتحطو الحق على الثاني يا ويلكن من الله”.

وفي سياق منفصل، تستعد الفنانة سيرين عبدالنور لبطولة مسلسل “دور العمر” الذي تشارك بطولته مع الفنان اللبناني عادل كرم، وهو من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق.

اقرأ أيضًا: «شر وإساءة».. سيرين عبدالنور تشوق جمهورها لدور جديد

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى