ديكورات

سيدات رائدات في عالم الديكور والتصميم الداخلي

في شهر المرأة؛ يحتفي العالم بالسيدة الأم والأخت والابنة، في محاولة لنشر التوعية الصحية ودعم قضاياها المختلفة، والتحفيز نحو تحقيق المزيد من التقدم في مسيرتها العلمية والمهنية، لاسيما ماحققته المرأة من نجاحات في مجال التصميم، ليبرز من بينهم سيدات رائدات في عالم الديكور والتصميم الداخلي، اللاواتي شكلن طفرة بأعمالهن.

 

سيدات رائدات في عالم الديكور

وبرعت عدد من السيدات في عالم الديكور ومجال التصميم؛ ليصبحن علامات مميزة في عالم التصميم الداخلي.

سيدات رائدات في عالم الديكور والتصميم الداخلي

وترصد «الجوهرة»، قائمة لسيدات رائدات في عالم الديكور والتصميم الداخلي، وأبرز أعمالهن.

 

– كيلي ويرستلر

تعتبر Kelly Wearstler، إحدى السيدات الرائدات و الأكثر شهرة بين مصممي الديكور الداخلي في العصر الحالي، فهي تعمل على توقيع تصاميمها بالألوان الزاهية وكذلك الأنسجة والخطوط الغنية التي تبرز ملامح الديكور، وتكشف فيه عن جمال تصاميمها من خلال المزج القديم مع الجديد، لتخرج بديكور مميز.

 

كيلي ويرستلر
سيدات رائدات في عالم الديكور

 

– باتريشيا أوركويولا

أبدعت عدد من مصممات الديكور  بالكثير من التصاميم المختلفة، التي حفرت اسمها ضمن الرائدات في مجالهن، و باتريشيا أوركيولا، واحدة من أشهر مصممي الديكور الداخلي في العصر الحديث، والتي تشتهر بتصاميمها الخاصة بالأثاث ومشاريع الديكور الداخلي التجارية المختلفة، فهي تجمع في ديكورها ما بين المرح والواقع العملي.

 

باتريشيا أوركويولا

 

– جينيفر بوست

تصميمات Jennifer Post مشهورة بتمثيل الديكورات الحيادية والكلاسيكية بشكل جيد؛ حيث عملت في كل من Simon Cowell و Jennifer Lopez، وابتكرت عددًا من الحلول الداخلية الرائعة التي شكلت ديكورًا مختلفًا وساحرًا،  كذلك أحدثت طفرة بتصميمات أكثر سخونة متخلية عن ثباتها الذي كانت تعرف به.

 

جينيفر بوست

 

– فيكتوريا هاجان

تلك المصممة دائمًا ما تقترن تصميماتها بعدة خلفيات محايدة من خلال أنماط وأنسجة قوية، تعمل على إضافة العمق، الأمر الذي يجعلك تفضل تصاميمها.

فيكتوريا هاجان

– أنابيل سيلدورف

تعتبر أنابيل سيلدورف مهندسة معمارية أمريكية، وهي إحدى أشهر مصممات الديكور الداخلي، وتتميز بالبساطة، ودائمًا ما تبحث عن التطوير في أسلوبها.

 

اقرأ أيضًا: ديكورات غرف أطفال 2022.. تعرفي على ألوان الدهانات الشائعة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى