مشاهير الفن

سهيلة بن لشهب تُمثّل الجزائر في احتفالية دبي بنجوم القارة السمراء

حرصت الفنانة الجزائرية الشابة “سهيلة بن لشهب” على مغازلة الجماهير، بعد ان تألقت مؤخرًا بإطلالة موفق، ضمن حفل ختام ملكة جمل العرب – الجزائر.

حيث نالت إطلالة سهيلة بن لشهب في ختام تتويج ملكة جمال العرب، على استحسان الجماهير، الذين طالبوا بمعرفة أسرار جمالها، و الطرق الصحيحة لوضع المكياج، علمًا بأنها طالما جذبت الأنظار إلى أناقة الألوان التي تختارها، منذ ظهورها ببرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي في موسمه الحادي عشر.

و بناءً على طلب محبيها، نشرت سهيلة فيديو قصير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تغازلهم بمكياج عيونها الاستثنائي، لتحصل على آلاف المعجبين خلال ساعات.

سهيلة بن لشهب تحتفل بثورة التحرير

على جانب آخر، احتفلت سهيلة بن لشهب بثورة التحرير الجزائرية، التي توافق الأول من نوفمبر من كل عام.

وجهّت سهيلة رسالة إلى كل الشعب الجزائري قائلة: “وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر فاشهدوا فاشهدوا فاشهدوا… كل عام و إحنا بألف خير في بلد العزة والكرامة.”

و تحتفل الجزائر بذكرى ثورة التحري في شهر نوفمبر، و التي انطلقت عام 1954، بمشاركة حوالي 1200 شخص، في بداية الحرب التي أقامها شعب وصفه المؤرخون بأنه رفض الاستكانة.

سهيلة بن لشهب تعيش حالة من النشاط الفني

في إطار أنشطتها الفنية، تستعد سهيلة بن لشهب لإطلاق جديدها الغنائي الذي يحمل عنوان “دنيا جديدة”، و التي تم تصويرها على طريقة الفيديوكليب، ضمن مشروع شركة Pause Production، لصاحبها ميدو منيب.

و تطلق بن لشهب أغنيتها باللهجة المصرية، بعد النجاح الساحق الذي حققته بأغنية “ليك منوليش”، و التي تواصل حصد ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، باللهجة الجزائرية.

كما تستعد سهيلة للمشاركة في احتفالية إمارة دبي بالموسيقى الإفريقية، في حفل الذي تُمثّل فيه الجزائر، يوم السادس عشر من نوفمبر الجاري، بحضور عدد كبير من أشهر نجوم القارة السمراء.

بواسطة
لمياء حسن
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق