سهيلة بن لشهب تتصدّر بعد تألقها في حفل تتويج ملكة جمال العرب - الجزائر

سرقت الفنانة الجزائرية الشابة "سهيلة بن لشهب" الأنظار، بإطلالة جديدة ومختلفة، قبل مشاركتها في حفل تتويج ملكة جمال العرب، التي أُقيمت بالجزائر أمس الجمعة.

[caption id="attachment_5854" align="alignleft" width="203"] إطلالة سهيله بن لشهب في الحفل[/caption]

اختارت سهيلة اللون الأبيض، ليكون فستانها الأنيق، كما قامت بتغيير لون شعرها، فيما احتلت صدارة قائمة التغريدات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter، بمعدل زاد عن 60 ألف تغريدة تحت هاشتاج "SouhilaInMissArabWorld#".

اعتلت سهيلة المسرح حيث قدّمت أغنيتها الناجحة "ليك منوليش"، حيث تعاملت بتطور واضح مع خشبة المسرح، و التجاوب مع الحضور، لتتميّز في الحدث المعني بالجمال، الأمر الذي جعل محبوها يؤكدون مدى فخرهم بها.

و على جانب آخر، تستعد سهيلة بن لشهب لإطلاق أغنيتين باللهجة المصرية، حيث انتهت من تسجيل "فضفضة" من كلمات سامي علي، ألحان رامي رفعت، و توزيع مو الشاعر.

علمًا بأنها تُمثّل الجزائر في مشروع شركة Pause Production، لصاحبها ميدو منيب، و الذي يضم مجموعة من أبرز النجوم الشباب في الوطن العربي، حيث تستعد أيضًا لإصدار كليب "دنيا جديدة"، من إخراج نبيل مكاوي، كلمات أسامة محرز، ألحان شادي حسن، و توزيع مو الشاعر.

جدير بالذكر أن سهيلة بن لشهب تغنّت باللهجة المصرية، عقب تخرجها من الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، حيث قدّمت "دعوة حب"، و "حكاية ثقة"، مُحققة بهما أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

قد يهمك.. سهيله بن لشهب تضيف جائزة عالمية إلى رصيدها الفني