مشاهير

سهيلة بن لشهب تضيف جائزة جديدة إلى رصيدها الفني

كتبت – لمياء حسن

تمكّنت النجمة الجزائرية الشابة سهيلة بن لشهب من حصد جائزة جديدة، تضيفها إلى رصيدها الفني الذي زخر بالكثير من الجوائز المصرية، والعربية، والعالمية، في ظل الدعم الجماهيري الكبير لها، منذ ظهورها بالموسم الحادي عشر من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

أعلنت إدارة جوائز MEMA المصرية، عن تكريم سهيلة بن لشهب في الحفل المقرر إقامته بفندق شهير، يوم الثاني والعشرين من يوليو المقبل، بعد فوزها بجائزة أفضل مطربة صاعدة، للمرة الثانية.

من جانبهم، احتفل جماهير سهيلة بن لشهب بفوز نجمتهم بالجائزة التي تعتبر تأكيدًا على محبتهم الصادقة لها، ودعمًا لابنة الجزائر، التي تواجه انتقادات لاذعة غير بناءة، تسببت في انهيارها بالبكاء بأحد البرامج التليفزيونية مؤخرًا.

واستطاع وسم “الميما سهلاوية” أن يحتل صدارة قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أبدى محبوها فخرهم بها، خاصة بعد تألقها في مجال التقديم التليفزيوني.

وكانت سهيلة بن لشهب قد أعلنت في حوارها الخاص مع مجلة “الجوهرة”، عن سعيها للتطوٌر في مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها تتطلع لتقديم المزيد الذي يصقل شخصيتها، ويحدد هويتها، حتى تقوم بتمثيل بلادها بطريقة شفافة.

يشار إلى أن سهيلة بن لشهب تستعد للمشاركة في مهرجان One Africa Music؛ إذ تمثّل الجزائر والوطن العربي وسط مجموعة من كبار نجوم القارة السمراء، في جولة غنائية تضم ولاية نيويورك في العاشر من أغسطس، ثم لندن في الرابع والعشرين من الشهر ذاته، لتعود إلى إمارة دبي في الخامس عشر من نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن سهيلة بن لشهب نجحت في جذب الملايين من المشاهدات إلى أعمالها الغنائية المختلفة؛ حيث تناهز العشرين مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، بأغنيتها “ليك منوليش” التي قدّمت فيها الراي للمرة الأولى، علمًا بأنها من كلمات عبدو سعود، وألحان وتوزيع طارق قادم. كما طرحت أغنية “فيدا لوكا” من حفلها الناجح في الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا:سهيلة بن لشهب تكشف لـ “الجوهرة” أسرارها.. وتؤكد: يكفيني فخرًا الغناء للجزائر

سهيلة بن لشهب تكشف لـ “الجوهرة” أسرارها.. وتؤكد: يكفيني فخرًا الغناء للجزائر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق