عبدالله عبدالعزيز يهدي محبيه "الفترة ذي"

حرص الفنان السعودي الشاب "عبدالله عبدالعزيز"، على إهداء أحدث أعماله الغنائية، بعنوان "الفترة ذي"، إلى جماهيره، بعدما أطلقها على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

كما وجّه عبدالله عبدالعزيز الشكر، إلى كل من ساهم في صناعة الأغنية، علمًا بأنها من توزيع GANDOOSK، وكلمات وألحان تركي الشريف؛ الذي جدّد التعاون معه عقب أغنيته "يا حظ"، التي طرحها نهاية العام الماضي 2018، مُحققًا أكثر من 180 ألف مشاهدة، على موقع يوتيوب.

وكان عبدالله عبدالعزيز قد سلك طريقًا مختلفًا في انتقاء أغنياته، بعد تخرجه من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، مؤكدًا انتمائه لمدرسة غنائية مميّزة.

على جانب آخر، وقع اختيار احتفالية ليالي النغم الأصيل، على عبدالله عبدالعزيز، للعام الثاني على التوالي، إلى جانب عدد من شباب النجوم، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، بالعاصمة السعودية "الرياض".

الجدير بالذكر أن ليالي النغم الأصيل، انطلق في فبراير الجاري، بتنظيمٍ من وزارة الإعلام السعودية، ممثَّلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية، ‎وتأتي المناسبة الفنية في إطار الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة؛ لنشر البهجة عبر تأصيل وتطوير المشهد الفني ضمن حركة الإنجازات المتعاقبة في شتى المجالات.

‎وتعزف "ليالي النغم الأصيل" على أوتار الأصالة، بمشاركة 14 فنانًا وفنانة من الشباب، إضافة إلى الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي؛ إذ ستحمل الأعمال الفنية صورةً متكاملةً عن السمات المميزة للأغنية السعودية.

https://www.youtube.com/watch?v=DIOadHYlnRA