تغريدات المشاهير

سميرة سعيد في السعودية: فخورة بتفعيل دور المرأة بالمملكة

أستمع الي المقال


شهد حضور الفنانة المغربية سميرة سعيد في السعودية، خلال أول أيام شهر رمضان المبارك، تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها ومحبيها، كما أنها عبرت عن سعادتها بقضاء هذا اليوم مع الجمهور السعودي.

سميرة سعيد في السعودية

ونشرت «سميرة»، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صور من أحدث جلسة تصوير لها في السعودية، وذلك بعد حضورها كضيفة على برنامج «مراحل» مع الإعلامي علي العلياني.

وأكدت أنها فخورة بتفعيل دور المرأة السعودية في المجتمع والتطور والنهضة التي شهدتها مؤخرًا، والتوجه والرؤية الجديدة للمملكة، معلنة عن فشلها في إتمام الصلح بين الفنانة المصرية أنغام والفنانة السورية أصالة نصري.

وعلقت سميرة سعيد على الصور، قائلة «سعيدة جدًا إني كنت مع جمهوري في المملكة العربية السعودية في أول يوم رمضان من خلال برنامج مراحل».

وأَضافت «وسُررت بالبُعد الإنساني للبرنامج.. رغم صعوبة التحديات المستمرة من الإعلامي الصديق “علي العلياني” لكنها كانت حقيقةً ممتعة.. كما أسعدني كذلك التطور المجتمعي الهائل.. والتوجه والرؤية الجديدة للمملكة.. وبالأخص تفعيل دور المرأة في المجتمع السعودي. هنيئًا لكم».

في سياق متصل، كشفت سميرة سعيد خلال حلولها ضيفة على برنامج «مراحل» مع الإعلامي علي العلياني، عن فشل محاولاتها للصلح بين أنغام وأصالة.

وأوضحت أن كل واحدة لديها وجهة نظر في المعركة، وكل واحدة لديها الحق، مؤكدة أنها لا تستطيع أن تقول من المخطئ في الأمر، وأن الوقت قادر على حسم هذه الأمور والمساعدة في نسيان تلك الخلافات.

اقرأ أيضًا: سميرة سعيد: «استكفيت من العرسان» (فيديو)

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى