سلاسل على شكل فراشة لإطلالة ناعمة بالذهب الأصفر والوردي

تحتار السيدات عند اختيار قطع الاكسسوارات الخاصة بها خاصة السلاسل، وتعتبر تصاميم سلاسل على شكل فراشة رائجة هذا العام بشكل كبير، وتعطي إطلالة ناعمة.

 

سلاسل على شكل فراشة

وصممت العديد من موديلات السلاسل بالذهب الوردي أو الأصفر على أشكال فراشة، بعدما لاقت رواجًا واسعًا، بسبب أنها تعتبر ذات شكل بسيط وناعم وهذا ما تفضله العديد من السيدات حول العالم.

ونقدم خلال السطور التالية، موديلات سلاسل على شكل فراشة، لتختاري منها ما يناسبك لإطلالة مميزة:

سلاسل على شكل فراشة

 

  • سلسلة ذهب من دار فان كليف أند آربلز «Van Cleef & Arpels»
يعتبر هذا التصميم من التصاميم الرائعة، وسوف يكون مفضل لدى السيدات التي تمتلك أسلوبًا ناعمًا في اختيارها القطع الخاصة بها، التي تعتمد السلاسل المستوحاة من الطبيعة.

وصممت دار فان كليف أند آربلز، سلسلة على شكل فراشة قصيرة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، كما أنها مرصعة بماسات رائعة، وبها حجر من الكريستال الأبيض، وذلك مع مشبك السلسلة الذي جاء مدموغًا بالذهب الأصفر .

وتستطيع السيدة عندما تعتمد هذه السلسة المميزة، أن تختار معها ساعة يد كبيرة من الذهب الأصفر، مع أقراط على شكل فراشة وبعض من الخواتم البسيطة.

 

[caption id="attachment_144157" align="aligncenter" width="619"]سلسلة ذهب من دار فان كليف أند آربلز «Van Cleef & Arpels» سلاسل على شكل فراشة[/caption]

 

  • سلسلة ذهب جذابة بتصميم فراشة من علامة بولغري «Bvlgari»
هذه القطعة من القطع الفريدة الجذابة التي تجعل إطلالتك مختلفة، حيث صممت علامة بولغري، هذه السلسة  على شكل فراشة طبيعية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بشكل رائع.

وتأتي مرصعة بماسات بقطع البريانت في الوسط بشكل مميز، وذلك مع قطع الألماس المرصوص، ويوجد ماسة واحدة لامعة في منتصفها.

وفي حالة إذا كنت تعتمدين هذه السلسلة الرائعة، يمكنك تنسيقها مع خاتم صغير من الذهب الأبيض أو الألماس وأقراط صغيرة مع ارتداء أسورة بسيطة.

 

سلسلة ذهب جذابة بتصميم فراشة من علامة بولغري «Bvlgari»

 

ويوجد عدد من التصاميم الأخرى، التي كشفت عنها الدور العالمية بتصميم على شكل فراشة، يمكنك اختيار منها ما يناسب ذوقك ويجعل إطلالتك جذابة ورائعة مع تنسيقها بشكل مميز.

 

اقرأ أيضًا: أساور ملونة لصيف 2021.. إطلالة أكثر جاذبية