مجوهرات

سفيرات بوشرون العالميات الجدد.. 6 وجوه تعكس الأنوثة وأسلوب الدار الفريد

تستعد سفيرات بوشرون العالميات الجدد، للانطلاق في عالم المجوهرات الفريد؛ حيث أعلنت دار بوشرون للمجوهرات عن سفيراتها العالميات الجدد للعلامة التجارية؛ إذ تجسد كل منهن الأنوثة وأسلوب الدار بطريقتها الخاصة.

وقدمت «بوشرون»، ست سفيرات عالميات جدد، منهن نور عريضة؛ التي انضمت رسميًا إلى الطاقم من منطقة الشرق الأوسط؛ لتُضفي نفحة من الهواء النقي على مجتمع المؤثّرين الرقميين بكلّ التواضع الذي يميّزها.

سفيرات بوشرون العالميات الجدد

سفيرات بوشرون العالميات الجدد

وتمتاز كل سيدة من هؤلاء النساء بأسلوبها الفريد، وشخصيتها المتفردة، ومع ذلك، فإن لديهنّ الكثير من القواسم المشتركة من خلال أناقتهنّ وسلوكهنّ، ومن خلال حياتهنّ المهنية وخياراتهنّ في الحياة.

وتحدّد نساء بوشرون الست، الأنوثة والأسلوب العزيزين على الدار، وتُذكرن من خلال رؤيتهنّ أن أسلوب بوشرون هو النمط الذي تريده كلّ امرأة لنفسها.

وتشارك كل منهن في حملة العطلات الخاصة بدار بوشرون، ابتداءً من 9 نوفمبر، والتي تحمل عنوان «مشاركة عواطف الأعياد» Sharing Holiday Emotions، بأسلوبها وشخصيتها الخاصة.

وستشاركنا كلّ منهنّ بعض مشاعرها الحقيقية وذكرياتها المرتبطة بالأجواء المثيرة لموسم نهاية العام، وجاءت نساء بوشرون الست كالتالي:

دونغو زو

سفيرة الدار منذ عام 2018، الممثلة دونغو زو ذات شخصية نابضة وإبداعية ولكنها أيضًا مشرقة وغامضة.

وشاركت دونغو زو في أكثر من ثلاثين فيلمًا منذ عام 2010، وحازت على العديد من الجوائز؛ ففي عام 2020، فازت بلقب أفضل ممثلة في «جوائز هونغ كونغ السينمائية».

وحصلت على «جائزة 100 زهرة» و«جائزة نقابة مديري الأفلام الصينية في الدورة الحادية عشرة»، وفي العام نفسه، أصبحت أصغر ممثلة صينية تحتلّ غلاف مجلة فوغ الصينية.

أليكسا تشانغ

أليكسا تشانغ هي عارضة أزياء ومؤلّفة ومقدّمة برامج ومديرة إبداعية للعلامة التي تحمل اسمها، وهي تتنقّل بين العديد من المهن، مثل تعدّد الخواتم على أصابعها.

هذه المرأة البريطانية الشابة ذات الشخصية المرحة والعصرية، تتمتّع بشهرة عالمية بسبب إحساسها المؤثّر بالأناقة، فضلًا عن ذكائها.

نور عريضة

نور عريضة تضفي نفحة من الهواء المنعش على عالم المؤثرين الرقميين بكلّ التواضع الذي يميّزها، فهي عارضة لبنانية ونجمة اجتماعية شهيرة في الشرق الأوسط، كما أنها رائدة أعمال وأمّ.

وترتبط «نور» جدًا بقيم الأسرة، ولا تفوّت فرصة لمشاركة طاقتها وإبداعها مع متابعيها على انستغرام المتزايدين عددًا باستمرار.

هانا كوينليفان

هانا كوينليفان، نصف تايوانية ونصف أسترالية، تتمتّع بشخصية عالمية بامتياز، وأصابت هانا النجاح في مهنة التمثيل تمامًا كما في حياتها الأسرية السعيدة، التي تتشاركها مع زوجها المغني الشهير جاي تشو.

علاوة على كونها مصدر إلهام من خلال علامتها التجارية الخاصة للأزياء، جينديس هذه الممثلة وسيدة الأعمال، لطالما أظهرت ثقة بنفسها وبإبداعها المميّز وشعورها الفريد بالحرية.

سفيرات بوشرون العالميات

يون تشاي جونغ

درست الممثلة الكورية الجنوبية يون تشاي جونغ في كلية الفنون والتصميم المركزية في سانت مارتن، وفي مسلسلها الدرامي الأحدث «الملك: الحاكم الأزلي»، ظهرت مزيّنة بمجوهرات بوشرون، فأبهرت الجمهور بأنوثتها المتكاملة مع روعة التصميم.

وكان ظهور يون تشاي الأول دوليًا في الدورة الثالثة والستين لمهرجان برلين السينمائي الدولي كشخصية فخرية في «لا أحد ابنة هيوون» عام 2013، وهي أيضًا موسيقية موهوبة أصدرت ألبومًا من الأغاني من كلماتها وألحانها.

رولا

رولا هي عارضة أزياء يابانية شهيرة ومؤثرة اجتماعية، ظهرت على أغلفة العديد من مجلات الموضة.

ويحظى أسلوب علامة الأزياء الخاصة بها بتقدير كبير في قطاع الأزياء والموضة، كما تُعرف أيضًا بوعيها الفائق بالاستدامة في حياتها الخاصة، وقد أطلقت للتو علامة تجارية لأسلوب الحياة تقدّم ملابس رياضيّة عصرية ومستدامة.

اقرأ أيضًا: صور| «بوشرون» تجمع بين الدنيم والمجوهرات الراقية بمجموعة ساحرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق