مشاهير الفنثقافة وفنون

سارة الطباخ عن أزمتها مع محمد الشرنوبي:”ليست شخصية”

علقت المنتجة المصرية سارة الطباخ؛ على قرار وقف خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي عن الغناء، على إثر الأزمة القائمة بينهما.

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

وخرجت «الطباخ» عن صمتها، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بوقف الشرنوبي، كاشفة عن تفاصيل الأزمة القائمة بينهما لترد على جميع الاتهامات التي وُجهت لها.

وأكدت سارة الطباخ أنه لا توجد علاقة شخصية بينها وبين محمد الشرنوبي بعد فسخ خطوبتهما، وأنها علاقة عمل فقط، فالمشكلة بينهما تعاقدية وليست شخصية.

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية، أن الشركة استثمرت في موهبة شاب من خلال تمويل ألبومه الأول وصناعته إعلاميًا، لافتة إلى أنه يعمل بالشركة منذ 10 سنوات.

خطوبة سارة الطباخ والشرنوبي وحفل ضخم للزفاف قريبًا

وأضافت «بعد طرح الألبوم الأول بـ20 يومًا، فوجئنا بأنّ الفنان يخل بالعقد وهو ما دفعنا لتقديم شكوى لنقابة المهن الموسيقية».

واستكملت «اشتغلنا في إنتاج الألبوم الثاني والثالث للشرنوبي، وتمّ شراء 19 أغنية مركونة في الدرج، ولكنّه تعاقد مع شركة أخرى دون الرجوع لشركتنا».

وقالت سارة الطباخ «الشرنوبي مُطالب بدعم الشركة المنتجة لأعماله الفنية، والشرط الجزائي والبالغ 600 ألف دولار، ليس تعسفيًا، وليس رقمًا كبيرًا بالنسبة لفنان».

كما لفتت إلى أنها ترغب في البحث عن حل للأزمة القائمة بينهما، معلقة «أنا مؤمنة بموهبة محمد وهفضل مؤمنة بيها، ويهمني إنه يشتغل وينجح لكن اللي بيحصل يرضي مين».

وأثار الصراع القائم بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي الذي ظهر بعد انفصالهما، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت «الطباخ» ضده شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقيّة تفيد بعدم التزامه بتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما، والتي بدورها قررت إيقافه عن الغناء حتى إنهاء الخلاف.

بعد وقفه عن الغناء.. محمد الشرنوبي: «مكنتش مخون أقرب حد ليا»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى