مشاهير الفن

زينب العسكري في مراحل تكشف عن سر اعتزالها: «عودتي مقترنة بزوجي» (فيديو)

كشفت الفنانة البحرينية زينب العسكري،  في برنامج مراحل، مع الإعلامي السعودي علي العلياني، عن سر اعتزالها في أفضل فترة خلال مسيرتها  المهنية، موضحة أن قرار عودتها للفن مقترن بزوجها.

زينب العسكري في مراحل

وقالت زينب العسكري خلال لقاءؤها في برنامج «مراحل» المذاع على قناة «SBC» إن اعتزالها لم يكن بقرار من زوجها إطلاقًا كما يعتقد البعض.

وأضافت: أنا من زمان كنت مقتنعة أنه بعد الزواج لابد من الاعتزال؛ لأن الزواج يعني الاستقرار، وكان أطفالي صغار يحتاجون رعاية، لذلك أنا من اتخذت القرار لأني لن استطيع الموازنة بين العمل والمنزل، وزوجي لم يتدخل بأي شكل في الأمر.

وعن عودتها للتمثيل مجددًا،  لفتت إلى أن بناتها دائمًا يطلبون منها العودة من أجل التمثيل، خاصة بعد أن أصبحوا في سن أكبر الآن.

ووجه علي العلياني سؤالًا إلى زينب العسكري، مطالبًا بأن الإجابة تكون بنعم أو لا؛ حيث سأل إذا كان قرار عودتها للفن مقترن بزوجها أم لا؛ لتجيب قائلة: طبعًا مقترن بزوجي.

 

من ناحية أخرى، كشفت أنها بدأت في استغلال السوشيال ميديا من أجل أن تكشف عن شخصيتها الحقيقية بعيدًا عن كونها فنانة.

وأوضحت أن السبب وراء مشاركتها مقاطع من حياتها اليومية مع بناتها هو رغبتها في أن يراها الجمهور كإنسانة وأن يحبها الجميع على طبيعتها بعيدًا عن مشوارها الفني؛ لأنها الآن أصبحت بعيدة عن كونها ممثلة.

 

اقرأ أيضًا : الفنان أحمد العونان: «حسن البلام كموهبة أفضل من طارق العلي حاليًا» (فيديو)

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى