مشاهير الفن

زوجة شقيق طارق العريان تواصل كشف الأسرار

واصلت غادة العريان؛ زوجة نبيل شقيق المخرج طارق العريان، الكشف عن أسرار علاقة أصالة والمخرج طارق العريان، موضحة سبب الدفاع عنها.

وأكدت زوجة شقيق طارق العريان؛ أن صالة تعرضت للظلم، والعائلة كلها وقفت بجوارها في أزمتها، مؤكدة أن الخلافات بين طارق وأصالة مستمرة منذ عام ونصف.

ووصفت صورة العريان الأخيرة مع نيكول سعفان “بالمؤذية”، لأنها أضرت بالحالة النفسية للطفلين آدم وعلي.

وقالت، في تصريحات لبرنامج “et بالعربي”: أصالة كانت إنسانة جميلة جدًا مع عائلة العريان، ووقفت مع كل شخص في العيلة”.

وأضافت، زوجة شقيق طارق العريان: أنا واقفة في صف أصالة، اتظلمت في العلاقة دي، أصالة حبت طارق العريان كتير، وفي الآخر حصلت مشاكل بينهم، وبقالها سنة ونص مستنية طارق يطلقها، طارق لسه مطلقها تقريبًا من 10 أيام، وهي كانت لأخر وقت قاعدة متكلمتش.

وتابعت: طارق العريان له حق الظهور مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، طالما طلق أصالة رسميًّا، ولكنه ليس حرًا في إيذاء مشاعر أطفاله.

واستدركت حديثها: طارق بعد الطلاق يعتبر حر، حر مع أصالة بس مش مع أولاده، الصورة دي هتضر الأولاد، الصورة دي ضرر للأولاد أكتر من ضرر لأصالة، الأولاد بقوا عارفين أن الست دي كانت السبب في خراب البيت بين أمهم وأبوهم.

وجددت زوجة شقيق طارق العريان، دعمها لأصالة بقولها: أصالة ربنا يكون في عونها، إن شاء الله ربنا هيقدر أصالة وتطلع من اللي هيّا فيه.

يذكر أن أصالة أثارت أزمة كبرى بعد إعادة نشر صورة تجمع زوجها السابق طارق العريان وحبيبته الجديدة نيكول سعفان، معلقة عليها برسالة مؤثرة.

وكتبت: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّ منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليله سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران “.

اقرأ أيضًا.. بـ 23.46 مليار جنيه.. الإسكان تنفذ 103 آلاف وحدة سكنية في 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق