مشاهير الفن

زوجة شقيق طارق العريان تدافع عن أصالة: «مالوش في الطيب»

علقت غادة العريان، زوجة شقيق المخرج طارق العريان، على منشور الفنانة السورية أصالة، الذي أعربت فيه عن حزنها لتعرضها للخيانة من طليقها المخرج طارق العريان.

فبعد أن هاجمت هالة العتال؛ زوجة طارق العريان الأولى ووالدة ابنه “عمر”، أصالة، منتقده آخر منشوراتها، تدخلت غادة العريان زوجة شقيق العريان.

وقالت غادة العريان، عبر تعليق على منشور هالة العتال؛ طليقة طارق العريان عبر موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، إنها تركت ابنها وسبب ضياعه، وأنها دائمًا ماعملت على تحريضه ضد أصالة.

وكتبت “إنتي يا هالة بتكلمي على ابنك طب خلي عندك دم، إنت اللي طول عمرك رمياه وضيعتيه وجاية تتهمي اللي كانت مرات أبوه والتحريض اللي دايمًا كنت بتحرضيه عليها، واللي كنت بتعمليه”.

وأضافت: “نسيتي إن كنت ناسية أفكرك.. أصالة أول ما اتجوزت طارق حاولت تصاحبك عشان خاطر عمر وإنت عملت إيه، واحدة زيك بوظت نفسية ابنها وجاية دلوقتي تتكلمي”.

وتابعت غادة العريان: “أنا مرات أخو طارق غادة فكراني وياما شوفنا منك ومن اللي بتعمليه.. أصالة أشرف وأحسن ست طارق اتجوزها لكن هو مالوش في الطيب نصيب”.

وأردفت: “كان لازم يفضل معاك عشان إنت زيه مش واحدة زي أصالة، لمي نفسك يا هالة وأوعي تنسي نفسك وتحاولي تشهري نفسك على حساب أشرف وأطيب وأحن قلب في الدنيا اصالة”.

واختتمت: “وهي كانت حرام في عيلة العريان لو خايفة وزعلانة على ابنك جربي كده هو هيرضى ييجي يعيش معاكي؟”.

وردت هالة العتال، الزوجة الأولى لـ طارق العريان، لطليقهما، على هجومها الذي شنّته أصالة نصري، على طليقها بعد نشره صورة له مع نيكول سعفان.

واستنكرت العتال اعتبار أصالة تلك الصورة بأنها قاسية عليها، بالرغم من أنها كانت ترى لها العديد من الصور وابنها لا يتواجد فيها، ولم تعبر عن إحساسها الذي لا وصف له سوى القسوة والقهر.

اقرأ أيضًا.. تامر حسني يحتفل بنجاح «خليك فولاذي» ويكشف عن 3 مفاجآت

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق