مشاهير الفن

زواج أنغام للمرة الخامسة يتصدر السوشيال ميديا.. والفنانة تعلق

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج أنغام للمرة الخامسة من المايسترو المصري هاني فرحات، لترد الفنانة المصرية على هذه الأنباء وتكشف مدى صحتها.

وقررت أنغام الخروج عن صمتها، لتنفي أنباء زواجها من هاني فرحات صديقها والذي رافقها في حفلاتها السابقة داخل مصر وخارجها، معبرة عن استيائها الشديد من مطاردة الشائعات لحياتها الخاصة والشخصية.

وقالت في أول رد رسمي لها عبر تغريدة على حسابها الخاص في «تويتر»: «الأخبار المتداولة عني غير صحيحة، رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر».

وانتشرت شائعات زواج أنغام للمرة الخامسة بعد قصة حب جديدة، منذ طرحها أغنية «بحبك وبرتاحلك» وهي أجدد أغانيها التي تم طرحها مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

واعتبر الجمهور أن كلمات هذه الأغنية تعبر عن حالة الحب الجديدة التي تعيشها أنغام، وتأتي هذه الشائعات بعد فترة قصيرة من انفصالها عن زوجها الرابع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وفي سياق منفصل، تستعد الفنانة المصرية إلى إحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، يوم 2 سبتمبر الجاري، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ90.

اقرأ أيضًا: فيديو|«MBC4» تُغضب عبدالرحمن بن مساعد.. ما علاقة أنغام وتركي آل الشيخ؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق