مشاهير الفن

ريما الرحباني في رسالة غاضبة: فيروز ليست وريثًا.. هي الأساس

أطلقت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني، تحذيرًا شديد اللهجة لكل من يحاول التصرف في أعمال والدتها الفنانة فيروز دون إذن، مؤكدة أن الفنانة هي صاحبة هذه الأعمال والأساس بها.

وأكدت «ريما» في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه يمنع منعًا باتًا أن يتصرف أي شخص بأعمال والدتها الفنانة فيروز؛ قائلة «بوجود فيروز يطول بعمرا كلنا برا، لأن فيروز ليست وريثًا.. هي الأساس»

وأوضحت أن «فيروز» هي الوحيدة التي تحافظ على مستوى الأعمال وجوهرها، لافتة إلى أنه من الظلم مساواة أخوها الفنان زياد الرحباني بالبقية؛ نظرًا لأن زياد أثبت نفسه منذ زمن، بعيدًا عن الاستعانة بالعائلة الفنية.

img

سبق وأن هاجمت «ريما» لجنة مهرجانات بعلبك الدولية، التي وصفتها بـ«لجنة ولدنات بعلبك» بعد الحفل الموسيقي الذي أقيم في قلعة بعلبك تحت عنوان «صوت الصمود» من دون جمهور.

وتضمن الحفل المقام في الخامس من الشهر الحالي، موسيقى لمدة 20 دقيقة للأخوين رحباني؛ تكريمًا لهما وللفنانة فيروز، مع عرض مجموعة من الصور والأفلام كاستعادة لتاريخ المهرجان.

وعلى خلفية أزمة الإرث بينها وبين أبناء عمها منصور الرحباني، تساءلت «الأخوين رحباني مش تنين؟ ما فهمت أنا إذا بدكن تعيدوا أي عمل، مش لازم تاخدوا إذن من التنين؟ ولما بدكن تستعملوا صور لفيروز مش لازم تستأذنوها».

ودائمًا ما تتبع ريما الرحباني، أسلوب الدفاع القوي عن كل ما يخص والدتها فيروز؛ إذ سبق وطلبت عدم إعادة أداء أغاني والدتها بطريقة مختلفة وتوزيع مختلف، معتبرة ذلك تطاولًا على الإرث الفيروزي الرحباني.

اقرأ أيضًا: وفاة فيروز.. شائعات مؤلمة ومزعجة تلاحق أسرة النجمة اللبنانية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق