تغريدات المشاهير

روجينا تكشف تفاصيل إصابتها وحصولها على 7 غرز بالوجه

علقت الفنانة المصرية روجينا، على الحادث الذي تعرضت له أمس الثلاثاء، أثناء تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل «بنت السلطان» الذي يعرض حاليًا ضمن سباق دراما رمضان 2021.

وتسبب هذا الحادث في إصابة وجه روجينا إصابة بالغة تسببت في نقلها إلى المستشفى على الفور، وخضعت لجراحة استلزمت سبع غرز تجميلية لعلاج الجرح في الوجه.

وأصرت روجينا على العودة إلى موقع تصوير المسلسل بعد الانتهاء من الجراحة التجميلية، واستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل «بنت السلطان» الذي يعد أول بطولة مطلقة لها.

كما نصحها الطبيب المعالج بالخلود إلى الراحة التامة لمدة 4 أيام كاملة حتى يتم التئام الجرح، على أن يتم استئناف تصوير المشاهد الأخيرة للعمل مطلع الأسبوع المقبل.

ووجهت روجينا رسالة إلى زملائها وجمهورها بعد انتشار الخبر وصورتها التي تكشف عن عمق إصابتها؛ حيث نشرت صورة مقربة توضح حجم الإصابة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقالت «الحمدلله قدر الله وما شاء فعل بشكر كل زمايلي اللي اتطمنوا عليا بشكر صابرين أختي الأصيلة اللي سابت تصويرها وجاتلي المستشفى، بشكر كل الفانز اللي كانوا قلقانين عليا بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا، وآسفة لكل الناس اللي كلمتني ومعرفتش أرد عليهم .. روجينا بنت السلطان».

مسلسل بنت السلطان

ومن جانبه، كشف الفنان حسن ابو الروس، المشارك في مسلسل «بنت السلطان» عن إصابة روجينا أثناء التصوير؛ حيث كان أول الناشرين للخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر «أبو الروس» عبر حسابه على «فيسبوك» صورة تجمعه بالفنانة روجينا بعد إصابتها، قائلًا «خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان.. وعلى الفور تم نقلها إلي المستشفي وتم إجراء 7 غرز تجميلية».

May be an image of 2 people and indoor

وأضاف «الغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجهها ينزف في المشهد والحقيقة هذا كان درس لي أنا شخصيا في التضحية والاخلاص في العمل».

مسلسل «بنت السلطان» بطولة كل من «روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس»، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضًا: بـ«بنت السلطان».. روجينا تخوض السباق الرمضاني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى