عنايه بالبشرة

روتين العناية بالبشرة الدهنية على طريقة روزي هنتنغتون

روتين العناية بالبشرة الدهنية الذي تتبعه النجمة العالمية روزي هنتنغتون وايتلي، يستحق أن يكون روتينًا ثابتًا تسير عليه معظم الفتيات، صاحبات البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.

ويُلقب البعض النجمة العالمية بلقب «خبيرة العناية بالبشرة الدهنية»، وذلك بعدما شاركت العديد من مقاطع الفيديو، خلال الفترة الماضية، والتي توضح من خلالها، كيفية العناية بهذا النوع الصعب من البشرة وحمايتها.

روتين العناية بالبشرة الدهنية

روزي هنتنغتون وايتلي
النجمة روزي هنتنغتون وايتلي

وتحرص «روزي» على استخدام مستحضرات العناية بالبشرة الملائمة والتي تحتوي على مكونات مميزة، تمد هذا النوع من البشرة باحتياجاتها كافة، خاصة في فصل الشتاء الذي يتطلب عناية خاصة.

اقرأ أيضًا: وصفات علاج البشرة الدهنية بطرق طبيعية مذهلة

ونقدم لكِ خطوات وروتين العناية بالبشرة الدهنية على طريقة روزي هنتنغتون وايتلي، لتستفادي من نصائحها في حماية بشرتك والحصول على بشرة نضرة وحيوية، كالتالي:

– غسول مختلف للصباح والمساء

تحرص «روزي» على استخدام غسول مختلف في الصباح والمساء، ففي الصباح تستخدم غسول يحتوي على حمض الساليسيليك؛ ليوفر للبشرة تقشيرًا لطيفًا وفعالًا، فضلًا عن التخلص من آثار المكياج والزيوت الزائدة.

أما في المساء، فتستخدم غسول الوجه الذي يحتوي على الأحماض التي تخلص البشرة من خلايا الجلد الميت والدهون الزائدة، من دون تجريد البشرة من الزيوت الأساسية.

– منشفة مضادة للبكتيريا

تستخدم النجمة روزي هنتنغتون وايتلي منشفة مضادة للبكتيريا؛ لتجفيف وجهها ما يساعد على مكافحة وطرد البكتيريا الموجودة على سطح البشرة، وبالتالي حمايتها من ظهور حب الشباب والبثور.

النجمة روزي هنتنغتون وايتلي

– ضمادات حب الشباب

بعد تخليص الوجه من الأوساخ وبواقي المكياج، تستخدم روزي هنتنغتون وايتلي ضمادات حب الشباب المبللة بمزيج من أحماض الساليسيليك والغليكوليك.

وتعمل هذه الضمادات على تنظيف المسامات وتقشير الأوساخ وخلايا الجلد الميت، ما يساعد في الحصول على بشرة متجانسة اللون ونظيفة وناعمة كالحرير.

– 3 أنواع من السيروم

السيروم من مستحضرات العناية بالبشرة التي لا يمكن إهمالها، وهنا تستخدم النجمة روزي ثلاثة أنواع من سيروم الوجه، ما يساعدها في الحصول على بشرة مضيئة وتوحيد لون الجلد والتقليل من التصبغات والخطوط الدقيقة.

– ماسك ليلي

يحتاج الوجه في نهاية اليوم إلى بعض الراحة؛ لذا تحرص روزي على استخدام ماسك الوجه Pipette Overnight Brightening Mask، فهو الخطوة الأخيرة والأهم في روتين العناية بالبشرة الدهنية.

وأكدت «روزي» أنها تستخدمه من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع؛ إذ أنه يحتوي على حمض اللاكتيك وأحماض ألفا هيدروكسي التي تقشر البشرة بلطف وتجدّدها.

اقرأ أيضًا: أفضل 3 ماسكات طبيعية لعلاج البشرة الدهنية الحساسة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى