أسرة ومجتمعاجتماعيات

رنيم خالد ضمن أكثر 50 امرأة تأثيرًا في السعودية

برزت مكانة المرأة السعودية في الوقت الحالي، لتتصدر قائمة أكثر نساء العرب تأثيرًا، لتضم السعودية رنيم خالد باقدو؛ المؤسِّس والمدير الإبداعي لشركة «KRAIV للاستثمار».

السعودية رنيم خالد

واختارت مجلة «أريبيان بزنس»، رنيم  في قائمة أكثر 50 امرأة تأثيرًا في السعودية، بسبب ما تميزت به وما أثبته من كفاءة في مجال العمل والإبداع.

وحصلت رنيم على شهادة جامعية في إدارة الأعمال الدولية وكذلك في تصميم المشاريع، بعد أن انتقلت إلى المملكة المتحدة وهي في سن 14 عامًا.

وخلال مسيرتها العملية، عملت مع شركة KRAIV، وعدد من دور الأزياء المحلية والعالمية والعلامات التجارية لمستحضرات التجميل، من أجل إنشاء محتوى رقمي ممتع لعالم الجمال.

وساعدتها سنوات خبرتها الشاملة ومعرفتها التفصيلية بكل ما يتعلق بعالم الماركات الفاخرة، في نجاحها في تنظيم فعاليات عدة، بالإضافة إلى إنشاء ورش عمل للعلامات التجارية الشهيرة، مثل «لويس فيتون»، وذلك بالتعاون مع عديد من شركات العلاقات العامة في لندن.

 

كما سخرت رنيم خالد هواياتها المتنوعة ما بين السفر والأزياء والطعام والمغامرة من خلال تأسيس مطعم «Koa» الفاخر في جدة، بالتعاون مع أشقائها، حيث تم تحويل هوايتهم في استكشاف المطاعم إلى تأسيس مطعم مزدهر خاص بهم.

وتمتلك رنيم شغفًا وطموحًا ومهارة في تقديم رؤية استراتيجية دقيقة للإبداع، ما أهلها بجانب خبرتها في الصناعات الإبداعية، للحصول على منصب مستشار تسويق ومشاريع بدوام جزئي في مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام.

 

اقرأ أيضًا: مشروعات ولي العهد في عام 2021 .. خطوات طموحة بلغت عنان السماء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى