تغريدات المشاهير

رسالة مقلقة من ابنة رجاء الجداوي: ادعولها أرجوكم

نشرت أميرة مختار؛ ابنة الفنانة رجاء الجداوي، رسالة تسببت في قلق الجمهور على الحالة الصحية لوالدتها، بعد فترة من حقنها ببلازما أحد المتعافين من فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وقالت أميرة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مامي ما زالت في الرعاية المركزة ‏وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض».

وأضافت «يارب يا أمي يارب يا أمي.. يارب ياكريم اكرمها بكرمك يا شافي اشفيها، يارب يا عفو اعفو عنها، يارب يا منان من عليها وعلينا بالصحة، يارب يارحيم ارحمها، يارب اجعل ألمها في ميزان حسناتها، يارب يالطيف الطف بها وبنا، يارب ياحفيظ احفظها وردها إلينا سالمة».

اقرأ أيضًا: بعد إيجابية المسحة الثانية.. استمرار عزل رجاء الجداوي في المستشفى

وواصلت الدعاء لها، مطالبة جمهورها ومحبيها بتكثيف الدعاء خلال الفترة الحالية؛ نظرًا لعدم وجود تحسن في حالتها الصحية واستمرار تواجدها داخل العناية المركزة.

img

من جهته، علق الدكتور محمد خالد؛ الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، على تفاصيل حالتها الصحية، خاصة بعد إجراء 3 مسحات لها جميعها جاءت بنتيجة إيجابية.

وأكد «خالد»، في تصريحات تليفزيونية، أن المسحة إيجابي أو سلبي لا تفرق كثيرًا، قائلًا «إذا كانت سلبية وما زال المريض في العناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي أو يتعاطى أدوية عالية الخطورة، فنتعامل على أن النتيجة إيجابية».

وأوضح أن رجاء الجداوي ما زالت على جهاز التنفس الصناعي، وتتعافى بشكل بطيء مع وجود ثبات في حالتها الصحية، مطالبًا بالدعاء لها ولجميع مرضى كورونا.

وأعلن الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد قضاء 100 يوم في الحجر الصحي مخالطًا العديد من المصابين، مؤكدًا أنه قرر عزل نفسه في أحد المستشفيات الذي يعمل به.

اقرأ أيضًا: إصابة طبيب رجاء الجداوي بفيروس كورونا.. هل نقلت له العدوى؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق