مشاهير الفن

رسالة قوية من عبلة كامل بعد أنباء إصابتها بالسرطان: «اتقوا ربنا عيب»

ردت الفنانة المصرية عبلة كامل بقوة على الأنباء المنتشرة حول إصابتها بمرض السرطان، عن طريق الكاتب والسيناريست بلال فضل؛ حيث فضلت عدم التحدث للجمهور بشكل مباشر.

وكشف «فضل» عن تفاصيل رسالة عبلة كامل، التي طلبت منه نقلها إلى الجمهور؛ ردًا على إصابتها بمرض السرطان في مرحلته الأخيرة.

وقال بلال فضل عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها».

وأضاف «أتمنى اللي يشوف الرسالة دي ويشوف بعدها كلام منسوب للأستاذة عبلة كامل يعمل ريبورت للحساب اللي بينشر الكلام ويساهم في قفله، وشكرا جزيلا لحضراتكم».

وجاء نص الرسالة كالتالي:

«عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وإيه اللي هيستفيده إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لإنه محب أو معجب».

وأضافت «أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا بتابع السوشيال ميديا ولا بانشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده، وأتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب».

وتابعت «كل اللي بيتنشر فيه كذب، والكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافترا، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية، وباشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وباحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم».

الفنانة الكبيرة الأستاذة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها: “عيب،…

Posted by Belal Fadl on Tuesday, November 10, 2020

ومن جانبه، سبق وأن نفى الفنان أحمد كمال، زوج عبلة كامل السابق، أنباء إصابتها بالسرطان أو اعتزالها الوسط الفني لأسباب دينية.

واستنكر الفنان المصري، مروجي الأنباء عن إصابة الفنانة بالسرطان، مؤكدًا أنها مجرد شائعات، قائلًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن هذا الكلام ليس سوى إشاعات رخيصة.

وأضاف «الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذبًا وخداعًا ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة».

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، خبر إصابة عبلة كامل بمرض السرطان وتدهور حالتها الصحية ووصولها إلى مرحلته الأخيرة.

اقرأ أيضًا: زوج عبلة كامل السابق يعلق على إصابتها بالسرطان

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى