مشاهير الفن

رحلات الكروز.. موعد حفلات عمرو دياب وماجد المهندس بالسعودية

يستعد النجم المصري عمرو دياب، إلى أول حفل جماهيري له ضمن «رحلات الكروز»، وذلك بعد أشهر طويلة من التباعد بسبب أزمة كورونا التي أدت إلى منع الحفلات الغنائية والفعاليات في مختلف دول العالم.

ومن المقرر أن يلتقي الهضبة بجمهوره في السعودية يوم 13 سبتمبر الجاري، على متن الرحلة الثانية للسفينة السياحية «الكروز»، التي تستكشف معالم السعودية الساحرة على امتداد ساحل البحر الأحمر.

ونشرت الشركة المنظمة لرحلات الكروز السياحية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو ترويجي لحفل عمرو دياب في السعودية.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يطرح أغنية «مهرجان» على طريقة الفيديو كليب

وقالت «استعد لحفلة رائعة خلال رحلة كروز مع الفنان عمرو دياب في 13 سبتمبر.. عِش أجواءً تنضح بالفخامة والألحان الجميلة في رحلة لا تُنسى.. احجز رحلة كروز اليوم.. باقي 4 أيام ويتم إغلاق الحجز.. حضور الحفلة من ضمن مزايا الباقة».

وأحيا عمرو دياب مؤخرًا، حفلًا غنائيًا جديدًا في الساحل الشمالي بمصر، ولكن تم إقامته بدون حضور جمهور كما جرت العادة خلال الفترة الماضية؛ بسبب أزمة كورونا والإجراءات المتبعة.

ماجد المهندس على متن رحلات الكروز

وفي سياق متصل، يعود الفنان العراقي ماجد المهندس من جديد لإحياء حفلاته المميزة؛ حيث جاء زمن النجوم المشاركين في إحياء حفلات على متن «رحلات الكروز» خلال الأيام المقبلة.

ماجد المهندس يختتم حفلات العيد في دبي | مجلة المرأة العربية

وأكدت شركة روتانا على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه سيتم إقامة حفل ماجد المهندس يوم 17 سبتمبر المقبل ضمن الرحلة الثالثة على متن السفينة السياحية التي تجوب شواطيء البحر الأحمر بالمملكة.

ويعد حفل ماجد المهندس ضمن حفلات «معيدين معكم» الذي تم إحيائه «أون لاين» في شهر مايو الماضي بتنظيم هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع شركة روتانا، هو آخر حفلاته.

ومن المقرر أن تتسع سفينة رحلات الكروز إلى 608 راكب، ولكن الشركة المنظمة للرحلات قررت تخفيض أعداد الركاب إلى 450 فقط؛ التزامًا بالإجراءات المتبعة لمواجهة أزمة كورونا.

وتحرص الشركة على فرض إجراءات احترازية من أجل سلامة ركاب الرحلات التي تهدف إلى استكشاف المعالم السياحية في المملكة على امتداد سواحل البحر الأحمر.

اقرأ أيضًا: ماجد المهندس يتألق في «ليلة البرنس» الأسطورية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق