مشاهير الفن

رانيا يوسف تعلق على صورتها مع رئيس برشلونة

خرجت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن صمتها، لتعلق على أزمة صورتها الأخيرة مع رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، خلال رحلتها إلى مدينة برشلونة في إسبانيا.

وقالت، في مداخلة هاتفية عبر برنامجه «الحكاية» المذاع على قناة «mbc مصر»: «معرفش ليه الدنيا اتقلبت!».

وتابعت: “اتنين مشاهير اتقابلوا بينهم أصدقاء مشتركين عرفونا ببعض، ابنه زميل بنتي في الجامعة، اتصورنا في الشارع قدام كافية مشهور في برشلونة ونزلت صوري زي أي حد”.

استكملت: “معرفش إيه اللي حصل الدنيا قامت مقعدتش وكأنه أول مرة بيشفوا واحدة مصرية بتتصور مع واحد أجنبي، دي مجموعات ممنهجة لمحاربة أي حد ناجح ومحبوب، ودول موجودين من زمان بس هما طفحوا علينا بعد 2011 من خلال السوشيال ميديا”.

وأضافت رانيا يوسف: “أنا بتواصل مع مباحث الإنترنت علشان أبلغ عن كل الناس لازم يكون في وقفة، المجموعات دي بتحاول تكرهنا في بلدنا، ومش هينجحوا دي بلدنا وبلدنا بتدينا الحرية والكرامة وعزة النفس ومش هنسيبها وهننجح فيها”.

وأشارت إلى أنها اعتادت على هجوم البعض عليها، منوهة بأن الهاتف أصبح سلاحًا خطيرًا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي التي تستطيع الآن التسبب في نجاح شخص أو فشلة.

 

وشاركت رانيا يوسف، في مارثون دراما رمضان الماضي، من خلال بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة”، من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد، وبسمة داوود.

اقرأ أيضًا: على غرار محمد هنيدي.. بدرية طلبة مطلوبة في «ببجي»

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق