مشاهير الفن

راغب علامة يعيد ذكريات عصر “قلبي عشقها” الذهبي

كتبت – لمياء حسن

في تعاون جديد بين شركتي BackStage Production، وأنغامي، أعاد النجم اللبناني “راغب علامة”، إطلاق أغنيته الخالدة التي تحمل عنوان “قلبي عشقها”.

ويبدو أنه منذ استشار راغب علامة أهل الهوى في حالة الغرام المطروحة في الأغنية، وقد أطلقت سهامها نحو الجماهير العربية، التي باتت تردد الأغنية، ويحبها الصغير والكبير، وتحصد أجيالًا جديدة إلى جمهورها.

“قلبي عشقها” تصدت لكل عوامل الزمن؛ حيث استطاع السوبرستار أن يتصدّر قائمة الأغنيات التي رسمت ملامح الأعمال الغنائية الشبابية منذ الثمانينيات من القرن الماضي، من ألحان راغب علامة، ومن كلمات عاطف بركة، وتوزيع طارق عاكف

حملت الفكرة الجديدة لكليب “قلبي عشقها” توقيع المخرج اللبناني جاد شويري، بظهور مميّز لنجليه “خالد”، و”لؤي”، وتم تصويرها في العاصمة اللبنانية “بيروت”، بينما أكد راغب علامة أن الأغنية لكل الأجيال، قائلًا: “أغنية الكبار، أغنية الصغار، أغنية السيدات وأغنية الرجال، أغنية كل الأجيال، وكل الافراح، أغنية كل الحب”.

الجدير بالذكر أن راغب علامة حرص على إعادة الذكريات إلى جيل ذهبي من جماهيره؛ حيث سبق وطرح “صدفة”، والتي تعتبر التتمة لأغنيته الناجحة “آسف حبيبتي”، مؤكدًا أنه بالفعل العلامة الفارقة التي طوّرت من الأغنية الشبابية العربية المعاصرة، وواكب العديد من الأجيال.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى