ثقافة وفنون

رابح صقر يعلن عن موعد طرح ألبوم رابح 2022

كشف المطرب رابح صقر، عن موعد طرح ألبوم رابح 2022 المرتقب؛ وذلك بعد تعافيه إثر خضوعه لعملية قسطرة في القلب للمرة الثانية.

ونشر رابح صقر عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، صورة بوستر الألبوم وكتب: “رابح 2022 يوم 2 فبراير”،؛ حيث أعرب جمهوره عن سعادتهم لقرب طرح ألبومه الجديد.

يذكر أن الفنان السعودي، قد أعلن مؤخرًا، عن خضوعه لعملية في القلب؛ حيث طلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل لخضوعه لعملية قسطرة في القلب للمرة الثانية، وكتب رابح صقر، وقتها عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “أسعد الله صباحكم بكل خير أولاً أشكر كل من سأل عنى وعن صحتى واحد واحد والله يديم عليكم الصحة، أحتاج دعاءكم الله لا يحرمني منكم هاليومين عندي فحوصات وعملية قسطرة ثانية الله لا يوريكم مكروه”.

وخضع رابح صقر، لعملية قسطرة فى القلب من قبل، ما جعله يعتذر عن حفلاته الغنائية الفترة الحالية بسبب حالته الصحية.

وكان صقر، حرص على تقديم أغنية باللهجة المصرية، ضمن أغانى ألبومه الأخير “مرحبا”، ولاقت بالفعل الأغنية نجاحًا كبيرًا، وهى تحمل عنوان “أخبار إيه”، لحنها رامى جمال، توزيع مدحت خميس، كلمات الشاعر عمرو المصرى.

وضم ألبوم “مرحبا” للنجم رابح صقر 24 أغنية، استخدم خلالها العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة من حيث الكلمات والألحان، ويتعاون مع الملحنين محمد غازى وسهم وغيرهم، كما أن رابح صقر قام بتلحين بعضها لنفسه.

أغنية “مرحبا” هى الأغنية الرئيسية التى تحمل اسم الألبوم، من ألحان سهم، وتوزيع مدحت خميس، كما أن رابح يتعاون مع عدد من الشعراء منهم، عبد الله بو راس، وقوس.

اقرأ أيضًا: «موسم الرياض 2021» يُغلق بعض المناطق الترفيهية بسبب الأحوال الجوية

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى