ثقافة

رؤى المدني تشارك في مهرجان عمان السينمائي الدولي

تعاونت المنتجة رؤى المدني، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصور العربية، مع إدارة مهرجان عمان السينمائي الدولي – أول فيلم؛ حيث شاركت في حلقة نقاشية بالدورة الثالثة من المهرجان في جلسة الإنتاج المشترك في سوق العمل.

رؤى المدني في مهرجان عمان السينمائي الدولي

وجاءت الحلقة النقاشية تحت عنوان «كيف تمول فيلمك في السوق العالمي؟».، وذلك بجانب مشاركة صناع السينما مهند البكري، تامر المصري، والمنتج والموزع السعودي فيصل بالطيور، كما أدارها كيفان ماشياك المدير العام لمنتجين بلا حدود.

رؤى المدني في مهرجان عمان

وعبرت رؤى المدني خلال الحلقة النقاشية، عن استعدادها للمشاركة في الكثير من الإنتاجات السينمائية ودعم المواهب الشابة، قائلة «عندما فتحت السعودية أبوابها لصناعة السينما، قوة وعظمة هذه الصناعة، وأن هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا فعلها لتطوير صناعة السينما عربيًا».

وأضافت «في البداية ذهبنا إلى الدول التي لها تاريخ كبير في صناعة السينما مثل مصر والاردن ولبنان وغيرها، وبدأنا التعلم والتطور والمشاركة في الإنتاج والمضاربة في الكثير من الشركات، كما استثمرنا في العديد من المواهب في الإنتاج والتوزيع السينمائي، لذلك فأنا أؤمن بأننا نوعًا ما في شراكة مع هذه الدول، لجعل صناعة السينما أفضل من ذي قبل».

اقرأ أيضًا: تكريم رؤى المدني لدعمها السينما في السعودية بمهرجان مالمو

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى