البيتديكورات

ديكور الحمام الصغير.. أفكار مبتكرة لاستغلال المساحات الضيقة

اختيار ديكور الحمام الصغير من الأشياء التي تُقلق العروس عند تجهيز منزلها، أو ربة المنزل التي تسعى للتغيير والتجديد، ولكن يمكنك الآن استغلال المساحات الضيقة في حمامك بسهولة.

ديكور الحمام الصغير

وفي ظل انتشار الشقق الصغيرة، بدأت الشركات المتخصصة في التصاميم والديكورات ابتكار أفكار جديدة لتزيين المنزل الصغير بشكل عام والحمام بشكل خاص فهو جزء لا يتجزأ من أناقة المنزل.

ونقدم لكِ عدة نصائح وديكورات لاستغلال المساحات الضيقة في حمامك الصغير؛ لتزينيه بشكل أنيق باستخدام ديكور بسيط يُضفي لمسة جمالية عليه.

الأرفف الخشبية

اعتمدي على الأرفف الخشبية في حمامك الصغير؛ لاستغلال الحوائط؛ إذ يمكنك الاستعانة بعدد من الأرفف فوق «قاعدة الحمام» لوضع المناديل الورقية والزهور الصناعية.

Dorm Bathroom Decorating Ideas to Match your Energetic Soul - GoodNewsArchitecture

كما يمكنك وضع هذه الأرفف بجانب مرآة الحوض لوضع فوط الحمام وبعض الزهور والشموع الصغيرة، والديكورات الصغيرة التي تزيد من جماله.

DIY Rustic Wood Floating Shelves #diybathroomideas #bathroomdecor

وإذا وجدتي مساحة فارغة غير مُستغلة تحت الحوض، يمكنك إضافة دولاب صغير من الخشب المضاد للماء؛ لوضع جميع مستلزماتك بداخله.

Small Bathroom Storage Ideas and Wall Storage Solutions #bathroomideas #smallbathroomideas #bathroomstorageideas » aesthetecurator.com

السلم الخشبي

وفي حال وجود مساحة فارغة بجانب الحوض أو شاور الاستحمام، يمكنك الاستعانة بالسلم الخشبي ذو الأرفف العريضة؛ لوضع كل أغراضك؛ من شامبو وفوط، عليه.

Dorm Room Storage You Need This Semester

كما يوجد استخدام آخر للسلم، من خلال وضعه أعلى قاعدة الحمام؛ حتى لا يشغل حيزًا كبيرًا من مساحة الحمام، وفي الوقت نفسه تستغلين أكبر مساحة ممكنة.

Related image

8 نصائح لـ تزيين الحمام وإضفاء لمسة ساحرة على منزلك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق