تغريدات المشاهير

صورة| ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي وتحتفل بعرسها في صمت

فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون؛ جمهورها، بإعلان زواجها رسميًا من معاذ العمري؛ الذي يعمل في الإذاعة الأردنية، وسط المباركات والتهاني.

وأعلنت ديانا كرزون دخولها القفص الذهبي، مساء اليوم الاثنين، دون إقامة حفل زفاف؛ التزامًا بالإجراءات الوقائية المتبعة في ظل استمرار أزمة كورونا.

ونشرت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صباح اليوم الاثنين، صورة بجانب زوجها، معلنة انتقالها إلى عش الزوجية اليوم.

وظهرت ديانا في الصورة، وهي ترتدي فستانًا من اللون الأبيض مع وشاح أبيض على رأسها، ووضعت على كتفها عباءة من الفلوكلور الأردني، أما زوجها، فظهر مرتديًا بذلة رسمية.

وقالت: «بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزامًا بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة».

وأضافت «ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم إلنا بالتوفيق والحياة السعيدة».

img

وتم عقد قران ديانا كرزون ومعاذ العمري، مساء أمس الأحد، وسط حضور الأهل فقط، على أن يذهبا إلى عش الزوجية اليوم الاثنين، دون وجود عرس أو فستان زفاف.

وصرحت ديانا كرزون في وقت سابق، بأن فكرة الزواج من خطيبها الإعلامي معاذ العمري تراودها مؤخرًا، بالرغم من أزمة كورونا والإجراءات المشددة في الأردن، قائلة «ننحجر رسميًا مع بعض».

وأوضحت وجود بعض السيناريوهات لهذا العرس، أولها أن تتزوج بدون حفل زفاف بسبب أزمة كورونا، أو تكتفي بجلسة تصوير بفستان الزفاف فقط، أو إقامة حفل زفاف مصغر تدعو إليه 10 أشخاص فقط.

اقرأ أيضًا: لإطلالة أنثوية جذابة.. تألقي بـ«الأحمر» على طريقة ديانا كرزون

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق